تستمع الآن

ناهد السباعي لـ”عيش صباحك”: لهذا السبب وافقت على بطولة “هبة رجل الغراب”

الخميس - ١٦ مارس ٢٠١٧

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن السبب الذي دفعها لقبول بطولة مسلسل “هبة رجل الغراب” على الرغم من حرصها على أداء الأدوار الدرامية والمشاركة في أفلام المهرجانات، خلال حلولها ضيفة على مروان قدري وزهرة رامي عبر “عيش صباحك” على نجوم إف إم.

وقالت ناهد السباعي “من أجل رغبتي في أن أكون متنوعة، وافقت على بطولة مسلسل (هبة رجل الغراب)، خاصة وأنه تم حصري في أفلام المهرجانات والأدوار الدرامية الثقيلة، وكانت مغامرة بالنسبة لي خاصة وأن إيمي سمير غانم حققت نجاحا باهرا في هذا الدور”.

وتابعت “كنت أعلم جيدا أنني سأتعرض للهجوم بشكل قوي وقاسي، ولكنني كنت أعلم أيضا أنها مرحلة وستمر، وهو بالفعل ما حدث عندما تحولت هبة وأصبحت فتاة جميلة، وهذا ما توقعه فريق العمل بالكامل أيضا”.

وتحدثت ناهد السباعي عن التعامل مع المخرجين مضيفة “يجب أن يكون هناك شعور بالراحة متبادل بين الممثل والمخرج، وبعد أول تعاون إذا حدث هذا الأمر، يفضل الطرفان التعامل سويا لأطول فترة ممكنة”.

وعن حديثها بالبرتغالي في مهرجان بورتو السينمائي، أكملت “استعنت بالنادل في الفندق ليعلمني بضع جمل بالبرتغالي، حتى أنني قمت بكتابة الجملة بالعربي مثلما تنطق، حتى أتمكن من إلقاء كلمتي في المهرجان”.

يذكر أن ناهد السباعي هي حفيدة وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان، شاركت في العديد من الأعمال الناجحة منها أفلام “حرام الجسد، يوم للستات، احكي يا شهرزاد”، ومسلسلات “ذات، السبع وصايا، هبة رجل الغراب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك