تستمع الآن

معاك في السكة.. عروس تعثر على “ماسة” داخل بيضة مسلوقة

الإثنين - ٢٧ مارس ٢٠١٧

عثرت سيدة بريطانية على ماسة داخل بيضة مسلوقة، أثناء تناولها وجبة الإفطار، حيث شعرت بأن شيئاً صلباً في فمها أثناء تناولها البيضة لتجد أنه فص من الماس.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، نقلا عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، والتي نشرت قصة سالي طومسون، التي تتبع حمية خاصة لإنقاص الوزن قبل موعد زفافها من خطيبها ستيفن وارويك في سبتمبر المقبل.

وقالت السيدة إنها قامت بشراء 6 بيضات وعند تناولها إحداهما صباحاً شعرت أن هناك شيئاً غريباً في فمها، واكتشفت أنه ماسة صغيرة للغاية.

وشدد سالي أنها تؤمن للغاية في الخرافات، وأن ما حدث إشارة جيدة خصوصاً وأنها ستتزوج قريباً، فيما أكد المزارعون في شرق بريطانيا أن هذا الأمر نادر للغاية وغريب، ولكن ربما قامت إحدى الدجاجات بابتلاع الماسة ومن ثم ظلت في البيضة، مضيفة: “أحياناً كثيرة نجد البيض على نحو غريب مثلما نجد بيضة بداخل بيضة، أو صفارين داخل بيضة واحدة”.

وعندما ذهبت السيدة وخطيبها إلى محل للمجوهرات الثمينة، أكد لها أن الماسة عبارة عن فص صغير من حجر الزيركون الأبيض، وقد أثارت قصة العثور على ماسة داخل بيضة فضول الكثيرين، خصوصاً بعد نشر سارة تومسون قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك