تستمع الآن

معاك في السكة.. سيدة “الفيسبا” ممثلة المرأة المصرية في يومها العالمي

الأربعاء - ٠٨ مارس ٢٠١٧

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة سيدة مصرية تستقل “فيسبا” بأحد شوارع القاهرة، وهو الذي جعل الكثيرين على مواقع التواصل يعبرون عن سعادتهم الغامرة بتلك المغامرة التي تعيشها تلك المرأة رغم كبر سنها، خاصة أن “الفيسبا” ذات لون وردي، ما جعل الصورة أكثر تأثيرًا.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، فإن البعض علق على الصورة، قائلين: “أنا آسف إني بقيت عاطفي اليومين دول بس فعلا الست دي بحجابها، بنضارتها، بحبة الشعر اللي طالعين من طرحتها، بچاكتتها، بوقفتها، بلون فيسبتها، بسندتها الفيسبا برجليها، بمسكتها الجادون بيد واحدة، بإيدها التانية اللي مريحاها على جنب، هي من أجمل الحاجات اللي شفتها مؤخرا”.

اقرأ أيضا – “كلام خفيف”.. كاتبة في أدب الرحلات تروي تجربتها في السفر داخل مصر بالموتوسيكل

وأضاف آخر: “ست بـ100 راجل”.

وكان شريف مدكور، عبر برنامج “كلام خفيف”، استضاف، شيرين عادل، كاتبة في أدب الرحلات، والتي قامت برحلات في معظم محافظات مصر على ظهر الموتوسيكل الخاص بها، وواجهت خوفها من الأمر.

وقالت: “في بداية استخدامي للسكوتر قعدت 3 أسابيع، لم أكن خائفة من المعاكسة على قدر خوفي من سائقي السيارات، والبنات اللاتي يركبن الموتوسوكيل أو السكوتر يعتدن إخفاء هويتهن بالملابس والخوذة خوفا من المعاكسات”.

اقرأ أيضا – سيدات قهرن المستحيل..أول سيدة حراسات خاصة وأول مصرية في مجال الطيران الخاص


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك