تستمع الآن

محمد الكريمي يقدم “زمانا وزمن غيرنا”.. ونقاش ساخن عن الموضة زمان والآن

الأحد - ٠٥ مارس ٢٠١٧

قدم متسابق راديو ستار، محمد الكريمي، ثاني حلقاته في إطار التصفيات النهائية لمسابقة “نجم راديو ستار 2017″، والتي صعد إليها 4 متسابقين، بعد خروج المتسابق محمد هاني.

وقال الكريمي: “أحب أن أشكر كل الناس اللي دعموني ويارب أكون على قدر المسؤولية، وأحب أذكركم بفكرة البرنامج، ونحن نناقش كل حاجة في حياتنا كيف كانت وأصبحت شكلها الآن إزاي، سنجرب رصد الموضوع بشكل مختلف”.

اقرأ أيضا – راديو ستار.. سارة النجار تقدم “شقلبة”.. ومستمعو نجوم إف إم يتقمصون أدوار الفنانين

وأضاف: “سنتحدث اليوم عن الموضة والأزياء وهو ليس حكرا على السيدات فقط ولكن هناك رجال يهتمون بالأمر، ولكنه بنسبة كبيرة عند السيدات بالطبع، والموضة كما بحثت عنها هي مصطلح فرنسي له عادات رائجة، فهل نظرة هذا الأمر وتعامله في الماضي مثلما يتم التعامل مع الآن، وتفتكروا التنوع الحالي بالنسبة للرجالة والستات هل هذا أفضل، أما زمان عندما كان الموضوع نطاقه قليل”.

وتابع: “ولا يصح أن نتكلم عن الموضة الآن ولا نتحدث عن (البنطلون المقطع)، لو هذه الموضة كانت موجودة زمان هل سيكون تناول المجتمع لها مثل وقتنا الحالي، وزمان أيضا كان فيه بنطلون رجل الفيل”.

وقالت آية: “رأيت في الصور القديمة لأهلي كل ما تتحدث عنه، والموضة الآن هي موجودة مثل كل عصر فالبتأكيد لما ننظر على القديم نشعر أنه أوفر بزيادة ومثلا الفتيات كانوا يرتدين الجيبات القصيرة ولو حدث هذا الآن تحدث كارثة في الشارع، وفي النهاية الموضوع لو تم عمله بشكل مقبول فسيقبله الجميع”.

إيمان: “الموضة على مر العصور فيه حاجة مقبولة وحاجات بالتأكيد لأ، على أيامنا بالنسبة للبس كان فيه البنطلون الشارلستون أو الميكروجيب وكان فيه البوت الطويل والهاف بوت، وكان فيه محاربة طبعا لكل هذه التقاليد وقتها وناس ترفضها بشدة، وفيها حاجات جيدة بدليل أن بعض الموضات القديمة عادت الآن، وموضة البنطلونات المقطعة الآن بالنسبة لي غير مقبولة”.

وشدد محمد: “سأتكلم من زاوية محددة، إحنا كشعب مصري لنا جسد معين ومش شرط كل ما يأتي من الغرب ينفعنا، والموضة عبارة عما يناسبني كشكل وجسم، فالملابس تداري عيوب الجسد بشكل شيك ومحترم وأنيق وتناسب سني، وهذا ينطبق على كل حاجة، فالبنات الآن يعجبها بالطبع ملابس الأولاد الغريبة ولكن لو قلت لها تتزوجيه ترفض فورا لأنها تري رجل خشن”.

وأكد معتز: “الموضوع حيوي وشيق، وزمان غير الآن بالطبع لأننا ننقي الموضة التي تتناسب معنا ومع حاضرنا، وعمرنا ما سنصل لحل وسط في معرفة الصح والخطأ لأن هذا الأمر نسبي”.

اقرأ أيضا – راديو ستار.. محمد الكريمي يقدم “زمانا وزمن غيرنا” وإشادة من المستمعين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك