تستمع الآن

للرجال فقط: الستات موديين البلد في داهية بسبب السواقة

الثلاثاء - ٢٨ مارس ٢٠١٧

قدم تامر بشير حلقة “للرجال فقط” مع كريم الحميدي، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، بدلا من أكرم حسني، وناقش الثنائي موضوع عدم اعتراف السيدات بأنهن لا يجيدن السواقة في مصر.

وقال الحميدي: “الستات في السواقة ضايعين موديين البلد في داهية، وأيضا سنناقش غيرة الستات من أزواجهم بسبب حبهم لسيارتهم”.

فيما اتخذ تامر بشير الجانب الآخر، والذي يدع قدرة السيدات على السواقة، مشددا: “لكن كلامي لا ينفي أن هناك سيدات يفعلن أمور غريبة، فشاهدت بعيني مرة سيدة تقوم بوضع ماكياج كامل وهي تسوق، موهبة غريبة يتميزون بها، ولكن لا بد من وضع قانون خاص ضد هذا الأمر”.

وقالت أول متصلة “رشا”: “شايفة فعلا إن قليل من الستات يقومن بالسواقة بشكل جيد، ومعظم الستات مش بيشوفوا بالفعل وأنا منهم، لأن كل الستات ليس عندهن جرأة السواقة عند الرجال، الستات يريدن الشعور أنهن يريدون فعل كل الأمور سواء كان لها فيها أم لأ”.

وأوضحت هبة “زوجي اشترى سيارة جديدة وكان تركها تحت البيت وجاءت لي صديقة وطلبت منها تعليمي السواقة، وطبعا بهدلت السيارة ومن يومها قررت عدم التجريب نهائيا، وزوجي قعد يومين لا يتحدث من الصدمة”.

أما أية، فقالت: “الرجال يرتكبون الحوادث على الدائري وفي كل شوارع البلد، كم مرة شاهدت سيدة تسببت في حادث كبير؟!، انتم تفترون علينا، أشعر أحيانا بأنني سأصاب بأزمة قلبية وأنا جالسة بجانب زوجي وهو يسوق، ولكن علي أن اعترف بأنني أيضا سواقتي سيئة”.

وكان لمحمد رأي أخر، حيث أوضح “لماذا من الأساس تطرحون هذا السؤال؟! هذا الأمر من المسلمات، السيدات لا يجيدون القيادة، حتى أننا كرجال منذ الصغر نقبل على إمساك الدريكسيون على عكس النساء يكون لهن اهتمامات مختلفة تماما”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك