تستمع الآن

علي ماهر لـ”في الاستاد”: مصر بها أزمة كبيرة في مركز المهاجم

الثلاثاء - ٢١ مارس ٢٠١٧

انتقد علي ماهر، المدرب السابق في النادي الأهلي، الفرحة المبالغة في عبور الأهلي عقبة بيدفيست الجنوب أفريقي، في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال ماهر في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “مركز المهاجم بالطبع فيه أزمة كبيرة، نحن 100 مليون مصري ومفيش 10 مهاجمين قادرين نكتشفهم للأسف”.

وعن قائمة منتخب مصر، أبرز: “لا أفهم لماذا هيكتور كوبر لا يأخذ 4 مهاجمين في القائمة مش عيب، لماذا يأخذ عدد قليل ويستخدم لاعبين آخرين مثل كهربا وعمرو وردة في الهجوم وهذا ليس مركزهم، هو بذلك يرسل رسائل للاعبين أنه ليس مدربا هجوميا، واستعمل كل لاعب في مركزه سيطعيك 100% من طاقته بدل هلكهم”.

وتطرق للحديث عن الأهلي، قائلا: “الأهلي طول عمره يحرز أهداف، ولكن الآن نحرز أهداف وندافع طوال المباراة، المدافعين هما اللي شايلين الفرقة سعد سمير وأحمد حجازي محمد نجيب، فارقين بقوة، والأطراف بها مشكلة محتاجين لاعبين يتميزون بالسرعة مثل رمضان صبحي، والمفروض اللاعب الجديد يدخل علطول للفرقة مش لسه هيتأقلم وهو اللي يشيل الفرقة مش العكس، وأنت لا تقيسه على الدوري المحلي ولكن على بطولة أفريقيا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك