تستمع الآن

ريم مصطفى لـ”لسه فاكر”: هذه قصة “التاتو” الذي أثار الجدل.. وصورتي مع الهضبة

الأحد - ١٩ مارس ٢٠١٧

فسرت الفنانة ريم مصطفى، نشرها صورتين لها أثارا الجدل بشكل كبير الفترة الماضية، صورتها الأولى مع الفنان الكبير عمرو دياب، وصورتها الأخرى وهي تضع “وشم” بكلمة “كما تدين تدان”، الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان التاتو الخاص بريم مصطفي يحمل جملة “كما تدين تدان”، ولاقى إعجاب شديد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهاجمتها مجموعة أخرى وانتقدتها على إعتبار أن الجملة مأخوذة عن حديث شريف وليس مجرد مقولة، لكن التزمت ريم الصمت ولم ترد على أي تعليقات سلبية أو إيجابية.

وقالت ريم في حوارها مع هند رضا، عبر برنامج “لسه فاكر”، على نجوم إف إم، يوم الأحد: “لم أقصد نهائيا إثارة الجدل بهذا التاتو، الكلمة المكتوبة هي مبدئي في الحياة، وصديقتي صورتها لي وكنت في الساحل الشمالي وقتها، ونشرتها بشكل عفوي، وثاني يوم وجدت كم تليفونات غير طبيعي بسبب التاتو واتخضيت من الكومنتات على الصورة والصحافة، والأمر بالنسبة لي عدى ولا أهتم بما يقال، وأنا مؤمنة أني حرة ما لم أضر، ولم أكن أهدف أن أثير الجدل نهائيا”.

وعن صورتها الثانية، قالت: “الهضبة بالنسبة لي هو حلم الطفولة وقدوة كبيرة بالنسبة لي بسبب المكانة التي وصل إليها والهالة التي وضعها حول نفسه، وبالتالي فور أن قابلته حرصت على التصوير معه، وأتمنى أن أعمل معه في عمل فني مقبل”.

وبررت اعتذارها عن العديد من الأعمال الفنية الفترة الماضية، قائلة: “اعتذاري نابع من أني لازم أكون مرتاحة بنسبة 100% أي عمل، والورق أيضا عامل مهم جدا، فعندما اقرأ الدور ويجذبني، وأنا من الناس الذين يكرهون القراءة جدا، فهذا يجعلني أوافق على العمل بالطبع”.

ريم مصطفى بدأت العمل في الدراما التليفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل “فض اشتباك”، والمسلسل الكوميدي “هبة رجل الغراب.”

وشددت: “أنا من الحاجات اللي نفسي اعملها دور سعاد حسني في فيلم (بئر الحرمان)، أو دور الفنانة نبيلة عبيد في شادر السمك، نفسي جدا أقدم هذين الدورين، وكل واحد عنده شخصيتين بداخله نفسي أظهر قدراتي الفنية”.

وعن حصرها في دور الفتاة الجميلة من قبل المخرجين، أشارت: “الفترات الماضية كان يعرض علي بالفعل هذه النوعية، لذلك في رمضان الماضي ظهرت في مسلسل (مأمون وشركاه) دون مكياج ومرتدية نقاب، الشكل مهم طبعا ولكن لا أحب أن أكون فاترينة وأحب التمثيل وأعمل أدوار مختلفة وجديدة، وأقبل أدوار الفتاة الجميلة ولكن التي يكون بها نسبة تمثيل كبيرة”.

وعن مجال عملها قبل دخول الفن، كشفت: “كان عندي محال في مجوهرات في، ولكن الحقيقة أنا بكره المجوهرات، وكان عاجبني فكرة بناء المشروع والتسويق وأول ما دخل الموضوع في المبيعات والجد حدث فشل ذريع لأني فاشلة جدا في البيع والشراء، وقبل التمثيل اشتغلت في التسويق أيضا وهو أمر جاء بالصدفة، وهو نصيب والتمثيل جاء لي دون أن أسعى له وهو أمر ربنا كاتبه لي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك