تستمع الآن

راديو ستار.. سارة النجار تقدم “شقلبة”.. الصراع الأبدي بين الرجل والست

الأحد - ١٢ مارس ٢٠١٧

قدمت سارة النجار، يوم الأحد، حلقتها من برنامج “شقلبة”، في إطار المرحلة الثالثة من التصفيات النهائية لأقوى برنامج في الوطن العربي لاختيار نجم “راديو ستار 2017”.

وقالت سارة: “الشقلبة اللي معنا اليوم الصراع الأبدي اللي عمره ما يخلص، وهو صراع بين الولد والبنت أو الست والرجل، لو صحينا في يوم وجدنا الرجال مكان الستات والعكس صحيح، ما أكثر عيب في الطرفين يريدون تغييره في كل منهما”.

اقرأ أيضا – راديو ستار.. سارة النجار في ثالث حلقات “شقلبة”: ماذا لو كان الجنيه بـ17 دولار؟

وقال أحمد: “لو أنا ست بالتأكيد نفسي أبطل النكد، خصوصا لما الزوج يرجع البيت، وأنصح كل الرجال أيضا يكونوا صبورين، وخصوصا الرجل يفكر بعقله أكثر عكس الستات اللي بيفكروا بعواطفهن وحاميين دائما وينتظرون دائما رد فعل مخالف عما في ذهنهم، ويكون الرجل إيجابي ويريح دماغه”.

وشددت نانسي: “لو كنت رجلا أهم حاجة اسمع الست بشكل جيد، إني كل شوية مثلا أجده على السوشيال ميديا يحدث بنات بشكل مكثف ويتضايق جدا لو سألته عن سبب هذا الأمر، ولو مكانه بالتأكيد سأعمل ألف حساب لمشاعر من أحبها، والرجال دائما يقولون علينا كستات نكديين ولكنهم هم من يختلقون المشكلات”.

وأكد محمود: “لو كنت ست هبطل الزن، فأنا متزوج وأنا عندي 30 سنة، والشغل وضغطه لا يتيح لي سماع التفاصيل دائما الخاصة بالستات، وبالتأكيد سأجلس وأقعد مشكلات البيت والأولاد ولكن مش يكون أول ما أدخل البيت، ولا نقول إن فيه مشكلة ويجب أن نجد لها حلا الآن، وأنا مقدر ما فيه الزوجات وتعبهم مع الأولاد”.

وأوضح بيتر: “لو كنت ست أريد أن أعرف كمية ما تضعه الست من مساحيق وكريمات تجميل على وجهها وجسدها، وكيف تأتي بالوقت لفعل كل هذا الأمور، وأكثر عيب لا أريد فعله لو كنت ست هو أني أسمع الكلام، حتى لو مش فاهمين الموضوع اللي الرجل بيتكلموا فيه هم خلقوا ليعترضوا فقط، الإنصات مهم وعادة فضيلة غائبة عند الستات”.

وقال إسلام: “الستات حلوين عامة بمشاكلهم، وهي ديه أهميتي إني أشارك الست في مشاكلها وأحلها، وزوجتي لديها حمل كبير وشايلة عن الرجل، فتربية ابنتي ليست سهلة، وضغوطاتي كلها في العمل وهو اتجاه واحد، ولكن زوجتي العبء عليها يجعلها مشتتة، ولو قابلتها بتكشيرة أنا أيضا فالبتالي الحياة ستقف، كل مشكلة الست أصلا أنك تتركها تتحدث وتسمع لها، وحتى إذا لم تصلوا لحل فيكفي البوح بما في صدرها فهي سترتاح بالتأكيد”.

وشددت ندى: “لو كنت رجلا سأصدر قانونا بمنع سواقة الرجالة، لأن 90% منهم متهورين وهم سبب الحوادث بسبب سيرهم خلف الستات لمعاكستها مثلا”.

اقرأ أيضا – راديو ستار.. المتسابقة سارة نجار تقدم “شقلبة”.. ومكالمتان من أحمد فهمي وإدوارد

وأشارت دينا: “كان نفسي أكون رجلا لكي أغضب وأترك البيت وأذهب لأصدقائي، وأكثر ما يضايقني في البنات هو ملابسهن، فنحن في مجتمع شرقي ونخالف العادات التقاليد وتنزل البنات بملابس غير لائقة وقد يعرضها لتحرش، ولو كنت رجل أتمنى أن أوقف نظرة التحرش عن الرجال، وحتى الأولاد لديهم ملابس مستفزة تشعرنا كسيدات بالاشمئزاز”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك