تستمع الآن

آية عبد العاطي تفوز بلقب “نجم راديو ستار 2017”

الخميس - ٢٣ مارس ٢٠١٧

توجت آية عبدالعاطي، بلقب “نجم راديو ستار 2017″، بعد منافسة قوية مع 20 متسابقًا، ووصل للنهائي الثنائي سارة النجار وآية عبدالعاطي، لتتوج الأخيرة باللقب.

وقال رامي محسن: “الاثنتان متميزتان ووصلوهن لهذه المرحلة يدل على تميزهن بالتأكيد، ولم أكن متوقع هذه النتيجة من تصويت الجمهور والفارق بينهما قليل، وطبعا كل واحدة فيهم لديها بعض الأمور يحتاجون للتدريب عليها، سواء كانوا سيكملون بنفس فكرة البرنامج أو فكرة جديدة، كل هذا سيحتاج إلى وقت بالطبع”.

آية عبدالعاطي

وقالت آية: “طوال الليل بفكر في حلقة اليوم، وأنا أعتبر نفسي فزت حتى لو أتوج باللقب اليوم، وإن لم أفز سأبحث بالتأكيد السبب، وسأسعى للتطوير من نفسي، واشتركت في السابقة لكي أكون مذيعة ولا أريد الشهرة على قدر تقديم محتوى مميز”.

سارة النجار

وشددت سارة: “أحببت النجومية وفكرة أنك تدخل مكان والناس يعرفونك هذا أمر رائع، وقدمت في بداية المسابقة من أجل فعل ما علي، وبدأ الأمر يضبط معي ويسير بشكل لم أكن أتوقعه وكل خطوة مفاجأة بالنسبة لي”.

وعن أكثر المواقف الغريبة التي حدثت لها على الهواء، قالت: “كانت مكالمة من إحدى المتصلات التي كانت تريد قتل حماتها وتفننت في لطريقة التي تريد فعل فيها هذا، ولم أقدر أن أوقفها، وتسبب لي الأمر طبعا في أزمة كبيرة، وشعرت بخضة”.

وأضافت: “في حال لو كسبت سأسعى للحفاظ على نجاحي بالطبع، والتعلم من كل أخطائي”.

وكشف رامي محسن عن مفاجأة، بتأكيده إن “سارة النجار أيضا سيكون لها برنامج معنا في نجوم إف إم، وحتى إذا لم تفز اليوم فستكون معنا”.

وشددت سارة: “كنت متوقعة حقيقة أني سأكون الثانية، ولكن لم أتوقع المفاجأة الثانية باختياري للعمل في الإذاعة”.


الكلمات المتعلقة‎