تستمع الآن

دنيا لـ”عيش صباحك”: لم أتوقع نجاح “الأب الروحي” وهذا أصعب دور قمت به في حياتي

الخميس - ٣٠ مارس ٢٠١٧

أكدت الفنانة دنيا عبد العزيز، أنها لم تكن تتوقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “الأب الروحي”، خلال حلولها ضيفة على مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” عبر إذاعة نجوم إف إم

وقالت: “لم نتوقع كل النجاح الذي حققه مسلسل “الأب الروحي”، ولكن يبدوا أن تجدد أحداثه وتتابع شخصياته زاد من تفاعل الجمهور معه، وجعل المسلسل يحتل مراكز متقدمة في نسب المشاهد، كما أنه حقق ضجة كبيرة بالنسبة لمسلسل يعرض خارج موسم رمضان، أكثر ما أسعدني هو اهتمام الجماهير بالتفاصيل حتى موسيقى المسلسل”.

وتابعت “قد أكون تأخرت في القيام ببطولة مطلقة، ولكن بالنسبة لي لا يهم، أنا في الأساس أحب التمثيل ولهذا لا أكترث سوى بالتمثيل، لا يهم بطولة مطلقة أو جماعية، بالطبع أتمنى البطولة، ولكن ما أهتم بالشكل الأكبر هو الدور والورق، وللعلم أنا أعشق البطولة الجماعية منذ طفولتي، وهو ما قمت به بالفعل في الجراج وحالة حب وكلم ماما”.

وأضافت دينا عن مسلسل البارون “سعيدة للغاية بالمشاركة في هذا العمل، خاصة وأنني من عشاق الفنان عمرو عبد الجليل، لديه قدرة فطرية غير عادية على إطلاق الإيفيهات، بدون أدنى جهد، لم ننتهي من تصوير العمل حتى الأن، ومازال أمامنا الكثير من الوقت حتى ننتهي من التصوير”.

وكشفت دينا عن أن أصعب الأدوار التي قدمتها كان دور “مجبورة” الفتاة البكماء في مسلسل “عائلة ونيس”، حيث اضطرت لقضاء شهر كامل في تعلم لغة الإشارة، ولكن بالنسبة لها هذا دور عمرها، كونه كفل لها فرصة العمل مع الفنان الكبير محمد صبحي.

وعن الدور الذي تتمنى القيام به، أتمت “أتمنى أتمنى أداء دور البطولة في فيلم استعراضي، تعلمت الرقص بكل أنواعه منذ الصغر، وأحلم باليوم الذي يقرر فيه أحد المنتجين صناعة فيلم استعراضي وأن يكون من بطولتي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك