تستمع الآن

حازم سمير لـ”لسه فاكر”: هذا سبب انتقادي للأعمال التركية والهندية.. والناس تستفز من هدوئي

الخميس - ٣٠ مارس ٢٠١٧

فسر الفنان حازم سمير، أسباب ابتعاده عن تقديم البرامج وهو الأمر الذي ظهر به للجمهور في عام 98، واتجاهه فقط للتمثيل، موضحا أسباب انتقاده عرض الأعمال التركية والهندية على الشاشات المصرية.

وقال سمير في حواره مع هند رضا، يوم الخميس، عبر برنامج “لسه فاكر”، على نجوم إف إم: “لا أركز في المقارنات وحب الناس لوحده يكفيني، وعُرض علي أكثر من مرة أدوار في السينما ولكن الأدوار التي عرضت علي لم أحبها، نفسي أعمل دور فيه شخصيات مركبة مثل التي أقدمها في مسلسل نوح، بعيدا عن الشخصية الروتينية التي قدمته في مسلسل وعد”.

وأضاف: “ابتعدت عن تقديم البرامج منذ عام 99، وكنت أعمل حينها مسرحيات في الكلية وقررت العمل في هذا المجال لأني أحببته بشدة وبحثت عن فرصة وكان العمل مذيعا متاحا أمامي في القنوات المتخصصة، ولكن كنت أريد العمل في الفن كان هذا شغفي ولم أحب تقديم البرامج نهائيا وتركتها آنذاك وذهبت للعمل في المونتاج ويوم ما قررت أنسى حلم التمثيل وأركز في المونتاج فتح الله أمامي باب حلم التمثيل والمهم إنك تعافر عشان حلمك، ولكن لو عرض عليّ الآن العودة للعمل كمذيع من الممكن أن أعود”.

وشدد: “لم يأت لي أي عمل مسرحي حتى الآن، ولو عرض عليّ بالتأكيد سأقدمه، لأني هكذا بدأ حبي للفن في الجامعة، وكان أول عمل درامي أشارك فيه مسلسل (وجه القمر)”.

ونفى سمير ما تردد عن عصبيته داخل لوكيشن التصوير، قائلا: “لست عصبيا على الإطلاق بالعكس الناس تستفز من هدوئي، أنا كنت عصبيا بشكل مرعب وأنا صغير ولكن علمت نفسي الهدوء والسيطرة على هذا الأمر، والحمدلله نجحت لأن العصبية تجعل الإنسان يخسر الكثير”.

وعن رأيه برفض عرض المسلسلات التركية والهندية في مصر، أوضح: “النقاد يهاجمون الأعمال المصرية ويقولون أننا نقدم أشكال في المسلسلات ليس لها أساس في المجتمع المصري وتدسون السم في العسل للناس، وتأتي للمسلسلات التركية وتجد بها أسوأ فلماذا لا تنتقدونها أليس المشاهد هو نفسه، وبالتالي دعونا نقدم منتجنا المحلي بدلا من الاستيراد من الخارج”.

وشدد: “أهتم بكلام النقاد والجمهور أيضا إلا ما يخرج عن الإطار هذا لا أهتم به، لأن هناك نقد لمجرد الهجوم ولكن النقد الموضوعي أنا معه وأستفاد منه، والحمدلله لم ينقدني أحد حتى الآن بعنف”.

وأوضح: “ليس لدي حساب على فيسبوك، فقط لي حساب رسمي على الإنستجرام”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك