تستمع الآن

حازم سمير لـ”لسه فاكر”: سأتخلى عن المثالية في “نوح”.. وأجهز ابنتي لتصبح ممثلة شاطرة

الخميس - ٣٠ مارس ٢٠١٧

شدد الفنان حازم سمير، على أن سيقدم عملين في رمضان المقبل وهما “نوح” و”بين علمين”، مشددا على عشقه الكبير لابنته الصغيرة “تمارا” متوقعا أن تكون ممثلة شاطرة.

وقال سمير في حواره مع هند رضا، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “لسه فاكر”: “ما جذبني للعمل في مسلسل (نوح) هو الموضوع والطاقم الذي سأعمل معه أيضا، فأنا أحب حسن الرداد وإيمي سمير غانم جدا، لذلك كان لازم أتحمس وأقبل العمل، والدور جديد عليّ، لأني في كل أدواري السابقة كنت أقدم الشخص مثالي والمحترم، لكن في هذا العمل سيشاهد الجميع وجهي الآخر”.

وأضاف: “وقللت أجري مثل باقي طاقم العمل لأن كل ما يحدث حولنا مأثر على كل الناس في البلد وبالتأكيد كلنا نريد أن تسير المركب، فكلنا نأتي على أنفسنا من أجل خروج العمل الفني بشكل جيد، أما مسلسل (بين عالمين)، فأنا عندما كنت أعمل مونتيرا كنت أعشق الممثل الشاطر فلذلك أحببت العمل مع طارق لطفي، وصعوبة الدور أننا رأيناه في أكثر من عمل مع ممثلين آخرين وصعوبته تكمن في تقديمي له بشكل مختلف”.

وتطرق سمير للحديث عن حياته العائلية، قائلا: “ابنتي تمارا أحلى حاجة في الدنيا، وعندها سنتين ونصف وهو أسوأ سن فهي عنيدة في كل حاجة، وطول الوقت ملازماني، وهي بتحب المزيكا جدا، وأنا بجهزها تكون ممثلة شاطرة ولن أمانع في دخولها هذا الحقل لأني صعب أرفض لها طلب”.

ومسلسل “نوح” بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، ومريم حسن، وروجينا، وهيدي كرم،  وأحمد عبدالله محمود، ورانيا منصور، وعزت أبو عوف، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ويشارك سمير أيضا في بطولة مسلسل “بين عالمين” أمام طارق لطفي، ولقاء الخميسي، وهشام سليم، وفيدرا، وعدد آخر من النجوم، وهو من إنتاج تامر مرسي، وتأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك