تستمع الآن

اعرف كيف خسرت النجمة الهندية عليا بهات 16 كجم من وزنها في 3 أشهر فقط

السبت - ٢٥ مارس ٢٠١٧

روت النجمة الهندية الشابة عليا بهات، والتي بذكرى ميلادها الـ24 التي صادفت يوم 15 مارس، كيفية خسارة 16 كيلوجراما من وزنها في 3 اشهر فقط.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري عبر برنامج THE BOLLYWOOD SHOW، على نجوم إف إم، يوم السبت، فإن هذه المرة كان احتفالها بطريقة مختلفة للغاية، حيث نشرت صورة لها على حسابها الخاص في إنستجرام، برفقة قطتها الجديدة كتين، وعلّقت عليها بالقول: “فرد جديد من عائلتي، يوم سعيد لي في ذكرى ميلادي”.

وكانت عليا احتفلت بذكرى ميلادها أيضاً، في حفل أقامه أصدقاؤها المقربون، وحضره النجم شاروخان، وحبيبها النجم سيدارت مالهوترا، ومكتشفها المنتج والمخرج كاران جوهر.

ودخلت النجمة الشابة إلى عالم بوليوود كفتاة جميلة ممتلئة قليلا، ولكن قبل أن تقوم عليا بالعمل في دورها السينمائي في فيلم “Student of The Year”، كانت تبلغ من العمر 17 عاما ووزنها كان يبلغ 67 كلج، لكن مخرج الفيلم كاران جوهر طلب منها إنقاص وزنها إن أرادت دور البطولة في الفيلم.

وبالفعل اتبعت نظامًا غذائيًا صارمًا دون تناول الأطعمة التي تحتوى على سكريات وعدم استخدام المواد الدهنية بشكل عام، وتناول الأطعمة التي تحتوي على مزيد من الخضروات، فضلاً عن ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية حتى نجحت في فقدان 16 كيلوجرامًا من وزنها في ثلاثة أشهر لتصبح نبض قلب الشباب حول العالم.

ونجحت عليا في اتباع نظام غذائي صارم وممارسة الرياضة، منها السباحة والركض على الشاطئ والكيك بوكسينج، وحمل بعض الأوزان، وأيضا الركض على العجلة الرياضية من أجل عملية الإحماء، وتكرر كل تمرين من 15 إلى 20 مرة وترتاد الجيم من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع وتمارس الرياضة لمدة 30 إلى 40 دقيقة.

وإلى جانب ذلك، تمارس اليوجا بانتظام من أجل جلب القوة والمرونة لجسدها، بالإضافة لممارسة الرقص وخاصة الباليه، مشددة على أن الأمر كان مهمة شاقة جدا بالنسبة لها، قائلة إنها تشعر بالدهشة عندما تنظر لنفسها في الماضي وكيفية تحول جسدها إلى ما هو عليه الآن.

وأكدت: “تعاونت مع مدرب لياقة بدنية شخصي، وضعني على نظام غذائي صارم، لم أكن أكل سوى الخضروات والدجاج وتخليت عن كل الطعام الذي أحبه، مع شرب الكثير من المياه، وابتعدت عن السكر المكرر والكربوهيدرات والمواد الغذائية الزيتية وحتى الطعام المفضل لها وهو (البطاطا المقلية)”.

 

وشددت السمري أن العديد من ممثلات بوليوود قبل الاتجاه للفن كانوا أتخن بكثير، ومن أشهر هؤلاء النجوم، كارينا كابور، وسوناكشي سينها، وسونام كابور، وبارنيتي تشوبرا، وساني ليون، وأرجون كابور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك