تستمع الآن

أحمد فلوكس لـ”عيش صباحك”: لم أتوقع نجاح دور زكريا العطار في “الأب الروحي”

الخميس - ٠٩ مارس ٢٠١٧

أكد الفنان الشاب أحمد فلوكس، أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه دور زكريا العطار في مسلسل “الأب الروحي”، خلال حلوله ضيفا على مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” عبر إذاعة نجوم إف إم.

وقال أحمد فلوكس: “لا أفكر قبل أداء أي دور هل سينجح أم لا، فقط تركيزي يكون منصب على أن أؤدي عملي بإتقان وأترك النجاح على الله”.

وتابع فلوكس: “التنوع مفيد وجيد من أجل الممثل، لهذا لم أشعر بالقلق حينما أتاني الورق وقرأت دوري حتى بعد أن علمت أنني سأموت في بدايات المسلسل، والعمل بشكل عام مع هذا الكم الكبير من النجوم لطيف للغاية”.

التمثيل مع فاروق فلوكس

وعن التمثيل مع والده فاروق فلوكس، أضاف “أول مشهد في أي عمل يكون صعبا، فما بالك حينما يكون هذا المشهد أمام والدك وأنت تقوم بتدخين سجائر أمامه وأنا غير معتاد على هذا، كان الأمر صعبا للغاية”.

أقرأ أيضا أحمد فلوكس يحقق أمنية أحد معجبيه ويحضر فرحه في إمبابة

وأكمل “بمجرد النظر لوجه والدي خلال التمثيل أمامه، أعلم جيدا هل أقوم بدوري على أكمل وجه أم لا، كما أنه أحيانا ما يوجهني بنظراته، بالطبع استفيد من معرفتي الجيدة به وأنه والدي الذي قضيت معه سنوات عمري وأفهمه ويفهمني أكثر من أي شخص”.

وأوضح أحمد فلوكس أن التعامل داخل موقع التصوير يتم باحترافية وتعاون شديدين، من أول الفنان الكبير محمود حميدة وحتى أصغر عامل، مشددا على أن المخرج بيتر ميمي قائد بحق، كما أن الأسطورة محمود حميدة كان يأتي أيضا في غير أيام تصويره فقط لخلق رابط مع فريق العمل.

وأشار أحمد فلوكس إلى أنه ضد العمل في مسلسلات الـ60 حلقة، ولكنه وافق على المشاركة في “الأب الروحي”، لأن دوره سينتهي سريعا، وأنه لم يشعر بالقلق من موته في الحلقة الثامنة وانتهاء دوره في المسلسل، كونه دائما يبحث عن الكيف وليس الكم”.

“لست جان”

وعن عدم حصره في دور معين، قال: “أنا الحمد لله لست مصنفا كفنان وسيم، كما أنني بسبب حرصي على التنوع لا أحب أن يتم تصنيفي، أحب من يناديني بالفنان وليس بالكوميديان أو الجان”.

وكشف أحمد فلوكس عن تلقيه العديد من العروض السينمائية والدرامية خلال الفترة المقبلة، إلا أنه يفضل دائما التأني في اتخاذ القرار حرصا منه على احترام جمهوره وبناء تاريخ جيد يليق به.

وأتم أحمد فلوكس “حياتي الشخصية خط أحمر بالنسبة لي وحياة ابني أيضا، ومن يتطرق لها سألاحقه قانونيا بكل قسوة بدون شك”.

أقرأ أيضا – فاروق فلوكس: ثلاثي أضواء المسرح كان سيقدم مدرسة المشاغبين

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك