تستمع الآن

6 أفلام عليك مشاهدتها إذا كنت من كارهي الفلانتين

الثلاثاء - ١٤ فبراير ٢٠١٧

عيد الحب أو الفلانتين بالتأكيد مخصص لأولئك الذين يملكون شريك حياة يشاركهم هذا اليوم المميز ويغرقهم بالهدايا والكلام الرومانسي العاطفي، لكن ماذا عن أولئك الذين لا يملكون شريك حياة ويكرهون هذا اليوم، لهذا السبب جمعنا لك أجمل الأفلام التي بإمكانك مشاهدتها وحيدًا:

فيلم (500) DAYS OF SUMMER

(500) DAYS OF SUMMER

يقع الشاب “جوزيف جوردون” في غرام فتاة “زوي ديشانيل” والتي يقع في حبها كثيرون بسبب تميزها وجمالها لكن المحزن أن هذه الفتاة لا تؤمن بالعلاقات الجدية أو بالحب، ما يدخل الشاب في دوامة من الانكسار والحب من طرف واحد.. لنشهد الأثر الذي ستخلفه آراء كل منهما على علاقتهما ببعضهما البعض.

فيلم REVOLUTIONARY ROAD

REVOLUTIONARY ROAD

يلعب ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت دور ثنائي يعيشان حياة صعبة في محاولة لتربية أولادهما، مع قليل من الخيانة وحمل غير متوقع يصل الثنائي إلى نتيجة مفادها أن المشاكل أصبحت تفوق طاقة التحمل، هذا الضجيج في المشاعر والأحداث سينسيك حتما الرومانسية في هذا اليوم.

اقرأ أيضا – قصة عيد الحب..كيف بدأ ومن هو القديس فالانتاين؟

فيلم AMERICAN BEAUTY

AMERICAN BEAUTY

الفيلم من بطولة “كيفين سبيسي”، ويتناول القيم الزائفة التي يتبناها أفراد المجتمع، والكشف عن ذلك الزيف عبر عرض حياة أسرة نموذجية في تجسيدها للتناقضات، حيث نرى الأب الشخص الخاضع لكل أشكال القيود إن كان في عمله في مجلة للإعلانات، أو في بيته مع زوجته المتسلطة التي تعمل في مجال بيع العقارات، مدفوعة بهوس النجاح على حساب أي شيء، إلا أنه وبعد دخول صديقة الابنة المراهقة في حياة الأب حتى يثور على كل ما حوله من حواجز وممنوع، ويقرر فجأة ألا يكون عاديّاً.

فيلم Under the Tuscan Sun (2003)

Under the Tuscan Sun (2003)

تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي رومانسي، حيث تعيش أستاذة الأدب والكاتبة (فرانسيس مايز) في سان فرانسيسكو، وهي تعاني في إكمال كتابها الأخير، تنقلب حياتها المستقرة رأسًا على عقب، عندما يطلب زوجها الانفصال حتى يتمكن من الزواج من المرأة التي تربطه بها علاقة سرية، تصاب فرانسيس بالصدمة، وتقرر أن تنطلق في رحلة إلى توسكاني حتى تنعم ببعض الهدوء، وتهرب من دراما الطلاق، وهناك تتطور الأمور على نحو لم تكن تتخيله قط.

فيلم The First Wives Club (1996)

The First Wives Club (1996)

تدور أحداث هذا الفيلم في إطار كوميدي حول انتقام ثلاث سيدات مطلقات من أزواجهن، بسبب غش وخداع أزواجهن السابقين لهن، وترك أزواجهن لهن، بسبب نساء أخريات أصغر سنا، وأكثر جاذبية، حيث يسعين إلى رفع قضايا عليهم من أجل الحصول على تعويضات مالية، كذلك من أجل الانتقام منهم بطرق ووسائل أخرى.

فيلم KILL BILL VOLUME 1

KILL BILL VOLUME 1

تستيقظ، بيتريكس كيدو، من غيبوبه دامت 4 سنوات، وخسرت حينها طفلتها التي كانت حاملة فيها، قررت أنها تنتقم من أفراد العصابة، الذين أقدموا على محاولة قتلها وقتل طفلتها، والسبب هو أنها قررت ترك العصابة لتبدأ حياة جديدة وتتزوج شخصًا يعمل في بيع الاسطوانات من دون أن تستشير (بيل)، رئيسها وحبيبها السابق ووالد طفلتها، فأراد أن ينتقم منها رغبة منه في استرداد كرامته أمام أفراد العصابة.

اقرأ أيضا – 8 تأثيرات مذهلة لهرمون الحب وتأثيره على حياتكم وصحتكم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك