تستمع الآن

نيللي كريم لـ”معاك في السكة”: اشتريت راجل بربع مليون جنيه

الثلاثاء - ٠٧ فبراير ٢٠١٧

أعلنت الفنانة نيللي كريم، أن فيلمها الجديد “بشتري راجل”، سيكون بمثابة عودة لها للكوميديا بعد العديد من الأدوار الحزينة التي قامت بأدائها خلال الفترة الأخيرة.

وقالت نيللي كريم في اتصال هاتفي بخالد عليش عبر برنامج “معاك في السكة” على نجوم إف إم: “شعرت بأنني كنت في حاجة للتغيير، لذلك قررت العودة للأدوار الكوميدية”.

بوستر فيلم “بشتري راجل”

واشتهرت نيللي كريم بأداء الأدوار الدرامية الحزينة، والتي برعت في القيام بها من خلال أفلام “الفيل الأزرق” و”678″، ومسلسلات “سقوط حر” و”تحت السيطرة” و”سجن النسا” و”ذات”.

وتحدثت نيللي كريم عن الفكرة المثيرة للجدل التي تم الاستعانة بها للدعاية للفيلم، مشيرة إلى أن منتجة العمل هي من قامت بابتكار تلك الفكرة من خلال خدعة الصفحة التي أثارت ضجة كبرى.

وكانت صفحة “بشتري راجل” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قد نشرت طلبا من سيدة لشراء حيوانات منوية من رجل مقابل مال لرغبتها الإنجاب بدون الزواج.

وأوضحت نيللي كريم أن الفيلم في البداية كان يحمل عنوان “دكر بط” قبل أن يتم تغيير اسمه، موضحة أنها تقوم بدور “شمس”، وأنها دفعت 250 ألف جنيه لشراء الحيوانات المنوية من الرجل.

وأشارت نيللي كريم أن الفيلم سيتم طرحه في دور السينما خلال عيد الحب، كما أعلنت أنها الأن منشغلة بتصوير مسلسل “بأعلى سعر”.

يمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للفيلم على موقع فيسبوك، بالضغط هنا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك