تستمع الآن

نوكيا تعتزم إعادة طرح الهاتف الأكثر شعبية في الأسواق

الثلاثاء - ١٤ فبراير ٢٠١٧

تعتزم شركة HMD الفنلندية المسؤولة عن تطوير هواتف نوكيا الإعلان رسميا عن عدد من الأجهزة الجديدة خلال مؤتمر mwc 2017، ومن ضمنها نسخة مطورة من هاتف 3310 الشهير الذي حقق نجاحا كبيرا عن إطلاقه لأول مرة عام 2000.

ووفقا لموقع “إندبندنت”، فإن نوكيا 3310 تم تقديمه للمرة الأولى في عام 2000، وباع زهاء 100 مليون وحده حتى الآن، وكان طفرة وقتها سواء في التصميم أو الإمكانيات أو حتى في حجم الهاتف، ويشاع أن نسخة 2017 من نوكيا 3310 ستباع بسعر لا يتجاوز 59 دولارا.

اقرأ أيضا – عيش صباحك..سبب علمي وراء رغبتنا في النظر للهاتف دون توقف

وأكدت الشركة أن السبب في سعيها لطرح الهاتف من جديد أن هذا الهاتف هو الوحيد الذي أشاد المستخدمين بأن عمر بطاريته يستمر أطول من أي هاتف آخر، ويأتي هذا الإصدار من الهاتف بثوبه الجديد في قالب الهواتف الذكية، حيث دفعت صلابة الهاتف البعض إلى تسميته بـ”صخرة نوكيا”.

التقرير أيضا يشير إلى أن نوكيا تخطط للكشف عن هاتفين جديدين بنظام الأندرويد على هامش حدثها التقني في الكونجرس موبايل بمدينة برشلونة الإسبانية يوم 26 فبراير الجاري.

الهاتف الأول سيحمل اسم نوكيا 5 وسيباع بسعر حول 200 دولار، ونوكيا 3 وسيباع بسعر حول 150 دولار، بالإضافة إلى عرض هاتف نوكيا 6 المتاح حاليا في السوق الصيني فقط، كما تسعى نوكيا لإعادة إصدار عدد من هواتفها القديمة ومن بينهم نوكيا 215 والذي سيصل ثمنه نحو 29 دولارا.

اقرأ أيضا – 6 أفلام عليك مشاهدتها إذا كنت من كارهي الفلانتين

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك