تستمع الآن

نادر شوقي: تجديد متعب وغالي سيحسم خلال 72 ساعة.. وقصة تريزيجيه وليفربول غير منطقية

الإثنين - ٢٧ فبراير ٢٠١٧

رفض نادر شوقي، وكيل اللاعبين، الحديث عن تجديد عقدي حسام غالي وعماد متعب، قائدي الأهلي، حاليا، كاشفا عن رأيه الشخصي في قضية احتراف محمود حسن “تريزيجيه” في ليفربول.

وقال شوقي في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، لـ”في الاستاد”: “أفضل ألا أتحدث في قصة تجديد عقدي عماد متعب وحسام غالي الآن، وخلال 72 ساعة ممكن أكشف عن كل الأمور، هناك جلسات تعقد الآن مع مسؤولي الأهلي وسنرى إلى ماذا ستصل”.

اقرأ أيضا – حازم إمام لـ”في الاستاد”: الاستقرار الفني مهم للزمالك واصبروا على محمد حلمي

وأردف: “الصين أحد الخيارات أمام حسام غالي لو رفض الأهلي تجديد تعاقده، وكل هذا سيظهر خلال الأيام المقبلة”.

وعن محمد هاني، الظهير الأيمن الشاب للأهلي، كشف شوقي: “فيه أندية تراقبه ولكن لم يصل عرض رسمي للأهلي، ولو فيه لن يكون الآن سيكون في شهر مايو أو يونيو المقبل، ولكن لا يوجد أي خطابات رسمية حتى الآن، وشغالين في أندية بلجيكا وسويسرا وألمانيا وفرنسا، أماكن يقدر يبدأ معها ويتألق وهو صغير مثل محمد صلاح ومحمد النني”.

وتطرق للحديث عن رمضان صبحي، المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، قائلا: “رمضان صبحي هيئته واستايله وجسده كان يؤهله بقوة للعب في إنجلترا، وهو سابق خططنا وأصبح الآن يشارك أساسيا، وجديته في التدريبات أثبتت للجميع أنه ليس أقل من أي حد من المتواجدين في الفريق”.

وعن رأيه فيما تردد عن وصول عرض رسمي لضم محمود حسن تريزيجيه من ليفربول الإنجليزي، أوضح شوقي: “أنا لست وكيلا رسميا لتريزيجيه، ولكن من وجهة نظري الشخصية وعلمي في هذا المجال غير مقتنع بما تردد عن تريزيجيه، هو يلعب في نادي موسكورن البلجيكي وصعب جدا ليفربول يحصل عليه من ناديه الحالي، عليه أن يعود لأندرلخت ويقدم مستوى جيد ويباع لنادي أقل من ليفربول ثم يتعاقد معه الفريق الإنجليزي، ومستبعد قصة ليفربول وهذا رأيي الشخصي، وهذا الكلام الذي يتردد غير منطقي”.

اقرأ أيضا – محمد إيهاب لـ”في الاستاد”: أتمنى أن أختم قصتي بذهبية في أولمبياد طوكيو..ورفضت عروض للتجنيس


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك