تستمع الآن

ميسي زار خوفو..و”مزاد قمصانه” جمع أموال تكفي علاج 20 ألف مريض

الأربعاء - ٢٢ فبراير ٢٠١٧

تابع الملايين حول العالم كله، زيارة لاعب نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، للعاصمة المصرية القاهرة، من أجل المشاركة في حملة “تور أند كيور” للترويج للسياحة العلاجية في مصر.

ووفقا لما نقله مروان قدري وزهرة رامي عبر “عيش صباحك”، توجه ميسي لمنطقة الأهرامات التي شهدت تأمينا أمنيا كبيرا استعداد لزيارة النجم الشهير. واصطحب زاهي حواس عالم الأثار والوزير الأسبق، ميسي في جولة داخل هرم “خوفو” وشرح له تاريخ الهرم والغرض من بنائه في الحضارة المصرية القديمة.

 

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يزور فيها النجم الأرجنتيني منطقة الأهرامات حيث حيث تواجد سابقاً مع فريقه برشلونة عام 2007، إحتفالاً بمئوية الأهلي المصري، لكنه لم يدخل إلى الهرم في الزيارة السابقة.

والتقط ميسي عقب خروجه من الهرم الأكبر العديد من الصور الفوتوغرافية، قبل التوجه إلى مقر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الحملة، وحضور الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين.

وشهد الحفل توقيع ميسي على ثلاث قمصان، تم بيعها بالمزاد وتوجيه قيمتها لصالح علاج مرضى فيروس سي.

وأكد الإعلامي عمرو أديب بيع القمصان في المزاد جمع تكلفة علاح 20 ألف مريض مصري مجانا، كما تم بيع تيشيرتات ميسي كل واحد بنصف مليون جنيه.

وكتب النجم الأرجنتيني على صفحته على موقع فيسبوك: “الأدوية المضادة لفيروس سي تنقذ حياة الناس، فلنضع حدا للوائح الانتظار”.

ودعا ميسي لاعبي كرة القدم حول العالم في تقديم المساعدات ودعم الحملات العلاجية.

وتهدف حملة ” تور أند كيور” التي يشارك بها ميسي، إلى الترويج للبرنامج المصري لعلاج فيروس سي والذي اعتمدته منظمة الصحة العالمية، فضلا عن الترويج للسياحة العلاجية والسياحة بشكل عام في مصر.

Los medicamentos para la Hepatitis C salvan vidas, acabemos con las listas de espera.Medication against Hepatitis C saves lives, let's put an end to the waiting lists.#StopTheWait- LIO

Geplaatst door Leo Messi op dinsdag 21 februari 2017


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك