تستمع الآن

ميدو عن مباراته المقبلة: طبيعي الأهلي يكسب.. وهذه حقيقة طلب ضمي متعب وشيكابالا

الإثنين - ٢٠ فبراير ٢٠١٧

شدد أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لفريق وادي دجلة، على أهمية مواجهته المقبلة أمام الأهلي في الدوري الممتاز، كاشفا في الوقت نفسه ما تردد عن طلبه التعاقد مع نجمي الأهلي والزمالك، عماد متعب وشيكابالا.

وقال ميدو في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، على نجوم إف إم، يوم الإثنين: “الأهلي هو الأهلي وبيلعب أي مباراة من أجل الفوز يكسبه، وطبيعي الأهلي يكسب في مواجهتنا معه، وأنا قلت للاعبين استمتعوا بالمباراة لأننا سنلعب دون ضغوط، وسنحاول أن ننفذ خطتنا، لأن الأندية الجماهيرية مختلفة بالطبع عن وادي دجلة، ولكن الطموح واحد ونكره الخسارة والهزيمة وهذا نواجهه كل أسبوع ونعمل مباريات جيدة، والمهم نعمل نتيجة إيجابية أمام الأهلي ونحترم طريقتهم وسنذاكرهم جيدا ونحاول تقديم لقاء جيد”.

اقرأ أيضا – سيد معوض لـ”في الاستاد”: على الإعلام عدم تقسيم فرقة الأهلي والعناصر الجديدة ستظهر قريبًا

وشدد: “عندي اجتماع مع مجلس إدارة دجلة مع بداية الشهر المقبل سنضع خلاله النقاط فوق الحروف وخطتنا للموسم الجديد وميزانيتنا، وبناء عليه سنتحرك، وسعيد بهذا الموسم وواجهنا ضغوط عديدة وعدينا المطبات بشكل جيد وناقصنا نكمل ما بنيناه سويا ولدينا وعي تكتيكي قوي، وإنك تبني فرق وتؤسسها صح يوفر عليك الكثير، والحمدلله نسير بشكل جيد حتى الآن”.

الزمالك

وتطرق ميدو للحديث عن فريقه السابق، الزمالك، قائلا: “أرى أنه كان هناك إحباطا كبيرا بسبب الهزيمة من الإنتاج الحربي عقب التتويج بالسوبر بالطبع، في وقت تعادل الأهلي مع الإسماعيلي وكانت فرصة لتقليل الفارق على الصدارة، والمهم استقرار الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي ويكمل الموسم حتى النهاية لأنه عارف كل صغيرة وكبيرة، وكنت سعيد جدا بتجديد الثقة في محمد حلمي وجهازه، ومكسب اليوم على طلائع الجيش يعيد الزمالك على التراك الصحيح، الفريق لديه لاعبين كبار وكل الإمكانيات لكي يكون منافس قوي على الدوري”.

وعن الانتقادات ومطالبات برحيل الجهاز الفني، شدد: “من 10 أيام الناس كلها كانت تشيد بالمدير الفني وطريقة تتويجه بالسوبر على الغريم التقليدي الأهلي، والكرة حلاوتها أنها بتغير الآراء وأننا كمدربين نثبت للمنتقدين أنهم على خطأ كل أسبوع، وأطالب بأن يكون هناك دعم كبير للمدرب وجهازه”.

وعن استعادة مهاجم الزمالك ستانلي، أشار: “ليس من حقنا أن نطلب ستانلي فهو لديه بند في عقده لو أراد أن يكمل مشواره مع الزمالك والإدارة البيضاء دفعت مبلغ نية البيع فسيظل معهم، أنا أيضا لا أفكر في العود للزمالك في الوقت الحالي، كل حاجة لها وقتها، وهو بالتأكيد سيظل بيتي، وأنا عقدي مع دجلة موسم ونصف الموسم وسعيد جدا معهم وأحاول أن أكمل مشروعي”.

وعن مؤمن سليمان، مدرب الزمالك السابق وسموحة الحالي، أشار: “مؤمن مشروع مدرب كبير وقدر يفوز ببطولة كأس مصر مع الزمالك، ويثبت مع سموحة أنه مدرب جرئ ولدبه ثقة في نفسه وإمكانياته وفلسفته هو هذا المطلوب، يجب أن يكون في الدوري مدربين مخضرمين وآخرين شباب طبعا”.

وعن الانتقادات التي وجهها لمحمد النني، لاعب أرسنال، خلال تواجده مع منتخب مصر، أكد: “أنا بتكلم على محمد النني من ناحية تحليلية بحتة وببقى عارف الكلام اللي بقوله ممكن يعمل دوشة وقيمته أنه يعمل دوشة، وهي وجهة نظري الفنية الحقيقية، وممكن تزعل ناس، ولما القنوات تبحث عن محلل يتعاقدون مع المحلل الصادق ويتحدث من خبرات هو عاشها وليس لديها حسابات، لأن من لديه الناس ستفهم هذا جيدا والكلام سيفقد قيمته”.

متعب وشيكابالا

وعن نيته ضم عماد متعب ومحمود عبدالرازق شيكابالا الفترة المقبلة، أوضح: “أنا قبل فترة الانتقالات الماضية كلمت وكيل اللاعبين نادر شوقي للتعاقد مع متعب، ولكنه قال لي إنه لن يترك الأهلي ومتعب قيمة كبيرة وكنا نتمنى أن يكون إضافة لنا وهو لاعب صاحب شخصية قوية، وشيكابالا لم نفكر فيه نهائيا هذا الموسم، كان قبل يناير يسير بشكل جيد ولكنه غاب لفترة ويحتاج للعودة للملعب الآن بشكل قوي”.

ونفى ميدو في نهاية حواره وجود أي خلافات بينه وبين عصام الحضري، حارس مرمى دجلة ومنتخب مصر، مشددا: “الحضري حبيبي وبطل وليس بيننا أي أزمات”.

اقرأ أيضا – أسامة نبيه لـ”في الاستاد”: لدينا حلم كبير سنحققه ونصل للمونديال


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك