تستمع الآن

من الجابون لـ’عيش صباحك’..الكشف عن تشكيل منتخب مصر لمواجهة الكاميرون

الأحد - ٠٥ فبراير ٢٠١٧

ضربت العديد من الغيابات قوام منتخب مصر قبل خوض نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 أمام الكاميرون، ما سيجبر المدير الفني هيكتور كوبر على اللعب بتشكيل اضطراري، لن يخرج عن عناصر بعينها.

وقال أحمد عويس نائب رئيس تحرير جريدة المقال في اتصال هاتفي ببرنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم: “أحمد حجازي أكمل مباراة بوركينا فاسو وهو يعاني من شد خفيف في العضلة الخلفية، وسيخضع لكشف طبي في الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم مصير مشاركته في النهائي”.

وتابع “الأمر المؤكد هو أنه في حال عدم جاهزيته بنسبة 100% لن يشارك، وتلك هي أهم ميزة في كوبر، حيث أنه لا يشرك سوى اللاعبين الجاهزين بشكل كامل. وفي حال عدم جاهزية حجازي سيلجأ للدفع بسعد سمير بجانب علي جبر في الخط الخلفي”.

وأضاف عويس “كما استقر كوبر على الدفع بعمرو وردة كمهاجم صريح من خلفه الثلاثي عبد الله السعيد وتريزيجيه ومحمد صلاح، على أن يبقى رمضان صبحي كبديل هجومي وحيد في ظل افتقاد المنتخب لعناصره الهجومية المتمثلة في مروان محسن وكهربا وكوكا”.

وأكمل عويس “عصام الحضري يعاني من نزلة برد، ولكن مثل تلك لا يمكنها إيقاف الحضري وهو جاهز لخوض المباراة، كما سيعتمد كوبر على أحمد فتحي كظهير أيسر رغم جاهزية محمد عبد الشافي، ولكن تألق فتحي في هذا المركز جعله يصر على استمراره”.

الحضري جاهز لحماية عرين الفراعنة

وفيما يخص خط الوسط، أشار عويس إلى عودة محمد النني بجانب طارق حامد، بعد أن تعافى من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة بوركينا فاسو في دور نصف النهائي.

وأتم عويس “اللاعبين والجهاز الفني لديهم إصرار كبير على الفوز باللقب القاري الثامن، والذي في حال تحقيقه سيكون الخامس لعصام الحضري والرابع لأحمد فتحي، مع العلم أن أقرب المنتخبات ملاحقة لمصر تمتلك في رصيدها أربعة ألقاب”.

يذكر أن المباراة ستقام مساء الأحد في تمام التاسعة مساء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك