تستمع الآن

معاك في السكة.. عروس تصطحب أسدا معها في حفل زفافها

الأحد - ١٩ فبراير ٢٠١٧

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لكاميليا الحلو، نجلة مدرب الخيول، محمود الحلو، من حفل زفافها، حيث اصطحبت “أسدًا” معها داخل قاعة الزفاف.

ووفقا للخبر الذي قرأه خالد عليش عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الأحد، على نجوم إف إم، فإن كاميليا قالت: “لم أكن محضرة أن يكون الأسد موجود معي، وأنا داخلة القاعة طلبت من أشرف الحلو ابن عمى إنه يجيبلي الأسد، وأول ما دخل القاعة نص المعازيم جريت، وجوزي في البداية كان قلقان لكن الموضوع مر طبيعي بمرور الوقت والمعازيم رجعوا يتصوروا معايا أنا والأسد”.

اقرأ أيضا – شاهد بالفيديو.. عارضة روسية تخاطر بحياتها للحصول على “سيلفي” مجنون

اقرأ أيضا – حفل زفاف كيني بـ1 دولار يتحول لليلة أسطورية

وأضافت كاميليا: “الأسد كمل معايا الفرح وطبعا المعازيم انبهروا جدا لأنها أول مرة تحصل في العالم حضور أسد حفل زفاف، كمان مخوفتش من ردود فعل الناس لأني مدربة وبعرف أتحكم في الأسد”.

وتابعت: “”أنتمي إلى عائلة الحلو ذات الباع العريض في تربية الأسود وتدريبها بالسيرك، والدي محمود الحلو مدرب الخيول، وعمي محمد الحلو مدرب الأسود الشهير، وأنا أعمل مدربة للخيول”.

وشددت: “”الأسد في الأول كان باين عليه إنه متضايق شوية، لإننا بنعرف حالته النفسية، وعشان كده أنا كنت شايلاه على رجلي طول الوقت، لأنه مش بيستريح غير معايا، وفي لحظة حاول إنه يجري لكني قدرت أسيطر عليه”.

وأكدت: “بالنسبالي بتعامل مع الأسد كأني بتعامل مع قطة، وجوزي في البداية كان قلقان لكن الموضوع مر طبيعي بمرور الوقت والمعازيم رجعوا يتصوروا معايا أنا والأسد”.

وتؤكد كاميليا أنها ستعلم أبنائها في المستقبل، التعامل مع هذه الحيوانات، كما تربت هي، لأن التعامل مع هذه الحيوانات، يضفي نوعًا من الشجاعة على الإنسان وكذلك صفات الصبر والتحكم في النفس والقيادة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك