تستمع الآن

معاك في السكة.. اعرف شخصيتك من شكل وجهك

الأحد - ١٩ فبراير ٢٠١٧

يمتلك البعض ملكة قراءة الوجوه فيعرفون الإنسان الماكر من الصادق دون أن يتعاملوا معه، وكثر الحديث عن طرق تحليل الشخصية من خلال شكل الوجه.

الوجه المستطيل

في هذا الشكل يكون الوجه مربعاً عند الجبين والذقن.. الأشخاص الذين يملكون وجهاً مستطيلا يقدرون المنطق ويعتبرون من المفكرين الجيدين، لكن غالباً ما يبالغون في التحليل.. هم يكونون عادة من المخططين الاستراتيجيين وغالباً ما لا يعبرون عن مشاعرهم.. أصحاب الوجه المستطيل عادة ما يمارسون الرياضة باستمرار للتخلص من التوتر الداخلي الناتج عن مغالاتهم في التفكير.

اقرأ أيضا – معاك في السكة.. عروس تصطحب أسدا معها في حفل زفافها

الوجه المستدير

يتميز الوجه المستدير باتساع الجبهة وامتلاء الخدين. الوجه المستدير يعني أنك شخص اجتماعي وتضع مصلحة الآخر وسعادته قبل مصلحتك وسعادتك الشخصية.. الجانب السلبي لهذا هو أنك إن وضعت جميع الناس في المقام الأول فأنت تهمل نفسك ولا تحصل على ما تحتاج إليه من العلاقة.. هذه العقلية قد تجذب إليك أشخاصاً نرجسيين، و لكن يمكنك تغيير ذلك عن طريق الإيمان بعطائك ومحاولة التفكير في نفسك أولا.

الوجه على شكل ماسة

في هذا الشكل يكون الوجه واسعاً في الوسط وحاداً في الجبين والذقن.. وهذا يشير إلى الأشخاص الذين يحبون السيطرة ويريدون الأشياء بطريقة معينة، وهذا ما يجعلهم مركزين على تفاصيل الأشياء بشكل كبير، وبالتالي فهم ينتجون عملًا متقناً.. هؤلاء الأشخاص يتميزون بالدقة في اختيار كلماتهم وفي قدرتهم على التواصل، لكن في بعض الأحيان قد تكون بعض تعليقاتهم جارحة إن لم تفهم بالطريقة الصحيحة.

الوجه البيضاوي

يتميز الوجه البيضاوي بالطول عوض العرض، مع فك أضيق من عظام الخدود. أن تمتلك و جهاً بيضاوي يعني أنك شخص تعرف دائما الأشياء الصحيحة و الوقت المثالي لقولها و هذا ما يجعل الآخر يشعر بالراحة و بأنه موضع ترحيب.

اقرأ أيضا – شاهد بالفيديو.. عارضة روسية تخاطر بحياتها للحصول على “سيلفي” مجنون

الوجه المربع

يتميز هذا الوجه بجبهة وفك واسعين.. وهو يشير عادة إلى الأشخاص الشديدي الحماسة والذين باستطاعتهم الإشراف على مشاريع كبيرة لأنهم يتمتعون بقدرة تحمل كبيرة وحس كبير بالمسؤولية.

الوجه على شكل قلب

عندما تكون الجبهة أوسع من الذقن.. يدل هذا الوجه على شخص يتمتع بقوة داخلية كبيرة ولكن يمكنه أن يكون عنيداً جداً.. يمكن لمن يتمتعون بوجه على شكل قلب أن يفعلوا أي شيء للوصول إلى أهدافهم، كما أن لديهم حدساً قوياً يمكنهم من معرفة الوقت المناسب للتحرك.. وهم أيضاً مبدعون جداً، لذلك فنحن نلاحظ العديد من الفنانين الذين يتمتعون بذقن حاد وجبهة بارزة.

الوجه المثلث

شكل الوجه هذا ضيق على مستوى الجبهة وواسع على مستوى الفك.. وهو يدل على الأشخاص الذين يتمتعون بصفات القيادة ويكون معظمهم ناجحين جداً في العمل أكثر من حياتهم الشخصية وذلك نابع من صفة القيادة التي سبق أن ذكرناها ورغبتهم في إثبات ذاتهم للآخرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك