تستمع الآن

كلاكيت..بن أفليك يتنازل من أجل مصلحة The Batman

الأربعاء - ٠١ فبراير ٢٠١٧

قرر الممثل والمخرج الأمريكي بن أفليك التخلي عن إخراج فيلم “The Batman”، والاكتفاء فقد بالمساهمة في إنتاج الفيلم والقيام بدور البطولة.

ووفقا لما نقلته فريدة الخادم عبر برنامج “كلاكيت”، اتخذا بين أفليك القرار عقب جلسات من النقاش مع شركة Warner Bros المنتجة للفيلم، والتي توصلوا من خلالها أن مصلحة السلسلة في قيام بن أفليك ببطولتها فقط.

شاهد – بدلة جديدة لباتمان تدخل موسوعة جينيس

شاهد – “باتمان ضد سوبرمان” يتسبب في فوز مهندس مصري بجائزة عالمية

وبدأ بن أفليك وشركة الإنتاج بالفعل في البحث عن مخرج جديد، بعد أن قاما بوضع قائمة للمخرجين المرشحين، من بينهم مات ريفز، مخرج فيلم War for the Planet of the Apes.

الملصق الدعائي الرسمي لفيلم Justice League

وأكدت التقارير أن قرار ابتعاد بن أفليك عن إخراج الفيلم، لا علاقة له بالفشل الذي واجهه فيلم بن أفليك الأخير “Live by Night” والذي قام ببطولته وإخراجه، وكلف إنتاجه 65 مليون دولار ولم يحقق أرباحا سوى 15 مليون دولار.

يذكر أن بن أفليك انتهى من فيلمه الجديد Justice League، والذي يخرجه ويجسد من خلاله شخصية باتمان مع مجموعة من الأبطال الخارقين، والذي سيطرح في دور العرض في17 نوفمبر 2017.

كما بدأ بن أفليك في الإعداد لفيلمه القادم The Batman والذي يواصل فيه تقديم نفس الشخصية الخارقة ولكن بمفرده، ومن المنتظر أن يتم طرحه في صيف عام 2017 أيضا.

ويذكر أن بن أفليك جسد شخصية باتمان في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، والذي يعد تكملة لفيلم “Man of Steel”، والذي جمع بين البطلين سوبرمان وباتمان، وعرض في عام 2016 ولم ينال إعجاب الجماهير.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك