تستمع الآن

قائمة طعام خيالية من أجل عشاء الأوسكار..160 كيلو سلمون و1400 زجاجة شمبانيا

الإثنين - ٢٧ فبراير ٢٠١٧

يشكل 50 طبقا رئيسيا، مأدبة عشاء حفل الأوسكار والتي ستشهد جلوس ما يقرب من 1500 شخص عليها لتناول أفضل الأطعمة والمشروبات، حيث كشفت صحيفة “الجارديان” عن قائمة الطعام.

ووفقا لما نقله مروان قدري وزهرة رامي عبر “عيش صباحك”، تولى الشيف فولفجانج باك، مهمة تحضير العشاء والذي احتوى على الساشيمي الفاخر وسمك السلمون المدخن مع الكافيار، والريزوتو وشرائح اللحم والدجاج وجراد البحر.

الشيف فولفجانج باك المسؤول عن إعداد عشاء الحفل

كما احتوت القائمة أيضا على مجموعة متنوعة من أطباق المكرونة، والطعام الخفيف مثل رقائق البطاطس والسمك فيليه، كما تم تقديم الحلوى بداية من الكوكيز إلى تارت الشكولاتة وحتى الفول السوداني.

ويؤكد باك أنه ليس النجوم فقط هم من يتناولون العشاء، حيث يتولى أيضا مهمة إطعام كل العمال وأفراد الأمن وندل الحفل، ليصل العدد إلى ما يقرب من 3000 شخص.

تم استخدام 50 شاحنة من هذا النوع لنقل مستلزمات عشاء الأوسكار إلى مقر الحفل

ويستهلك عشاء الحفل الأشهر في مجال السينما والذي يقام سنويا، ما يقرب من 160 كيلو جرام من السلمون المدخن، و30 جالونا من صوص الكوكتيل، و90 كيلو جرام من الكرنب، و115 كيلو من جبن البارميزان و3600 بيضة و6000 قطعة من الكعك صغير الحجم وخمسة جالونات من الفدج الساخن و10 كيلو من المخلل و700 قطعة شوكولاتة و1400 زجاجة شمبانيا و2200 زجاجة نبيذ.

يذكر أن جميع مستلزمات حفل عشاء الأوسكار، تم نقلها إلى مقر الحفل باستخدام 50 شاحنة كبيرة الحجم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك