تستمع الآن

عيش صباحك..ارتداء الجوارب الملونة يكشف عن شخصية ذكية وناجحة

الأحد - ١٢ فبراير ٢٠١٧

أوضحت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين يرتدون الجوارب الملونة يكونون أكثر ذكاء ونجاحا وثورية، كما أنهم يمتلكون حس إبداعي يجعلهم من الشخصيات المميزة.

ووفقا لما نقله مروان قدري وزهرة رامي عبر “عيش صباحك” نقلا عن موقع “apost”، أوضح التقرير أن أحيانا ما يكون الخروج عن المألوف له تأثير كبير على العديدين، وهو الأمر الذي يجعل عددا من الأشخاص يرتدون جوارب ملونة بألوان مبهجة على الملابس الرسمية، ليشعرون بالراحة وينتجون بشكل مختلف ومبدع.

اقرأ أيضا – دراسة تؤكد أن حجم فنجان القهوة يؤثر على مذاقها

اقرأ أيضا – دراسة تؤكد أن القطط تهدد أطفالك بالأمراض النفسية

وأكمل التقرير أن الأشخاص الذين يرتدون الجوارب ذات الألوان المبهجة يكون لديهم نظرة تفاؤلية تجاه الحياة، بجانب القدرة على التغيير والإنتاج، كما يكونون أقل عرضة للإحباط.

وأوضح طبيب علم النفس الاجتماعي، أدام جالينسكي، أن اختيار الملابس يؤثر على الطريقة التي يفكر بها الأشخاص، كما أشار في دراسته إلى أن اختيار الجوارب ذات الألوان المبهجة يعكس ثقة الشخص في نفسه، وشعوره بالرضا عن نفسه.

وأشارت الدراسة إلى أن الجوارب ذات اللون الأسود تعطي شعورا بالكتمان والغموض والانعزال عن الحياة الاجتماعية، على عكس الجوارب الملونة التي تدفع مرتديها لإنجاز عمله والتميز فيه بطريقته الخاصة، وبثقة كاملة بدون النظر إلى آراء الآخرين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك