تستمع الآن

شرطة دبي تحقق مع العارضة الروسية التي خاطرت بحياتها من أجل “سيلفي”

الأحد - ١٩ فبراير ٢٠١٧

 قامت شرطة دبي باستدعاء العارضة الروسية فيكتوريا أودينتسوفا لتوقع تعهدا بعدم تكرار القيام بأي حركات قد تشكل خطرا على حياتها بعد أن خاطرت بسلامتها في سبيل الحصول على “سيلفي”.

وقامت فيكتوريا بالتدلي على ارتفاع 306 متر، من أعلى واحدة من أطول ناطحات السحاب في العالم، في مدينة دبي بدولة الإمارات. ولم تستخدم فيكتوريا أيه معدات سلامة عند قيامها بهذه المخاطرة، ويظهر في الصورة أحد الأشخاص وهو يمسك بيدها لكن بدون ظهور أي معدات في اللقطة.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، نشرت فيكتوريا أودينتسوفا صاحبة الـ23 عاما العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي على “انستجرام، وهي تتدلى في الهواء ممسكة بيد مساعد لها.

وقالت أودينتسوفا إنها كانت متوترة قليلا، مشيرة إلى أنها مازالت لا تصدق أنها قامت بفعل هذا الأمر، مضيفة “في كل مرة أشاهد فيها هذا الفيديو أتعرق”.

Full video (link in bio)! @a_mavrin #MAVRINmodels #MAVRIN #VikiOdintcova #Dubai

A post shared by Viki Odintcova (@viki_odintcova) on

وفور انتشار مقاطع الفيديو الخاصة بفيكتوريا أودينتسوفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثار إعجاب الملايين وحقق انتشارا واسعا، فيما تلقت أودينتسوفا الكثير من الانتقادات لعدم اتباعها تدابير السلامة.

من جهته، شدد مساعد القائد العام لشرطة دبي بضرورة عدم ممارسة الهوايات الخطرة بدون الاستعانة بوسائل الأمن والسلامة، بجانب ضرورة الحصول على موافقة رسمية من الجهات المختصة.

اقرأ أيضا – “ومن السيلفى ما قتل”..8 حوادث أزهقت الأرواح بسبب “السيلفي”

شاهد بالفيديو – محاولة الحصول على سيلفي تنتهي بعضة من سمكة قرش


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك