تستمع الآن

شاهد بالفيديو: خطأ تاريخي في الأوسكار ينقل الجائزة من La La Land إلى MoonLight

الإثنين - ٢٧ فبراير ٢٠١٧

أسفر خطأ غير مسبوق في تاريخ حفلات الأوسكار، عن إعلان فوز فيلم La La Land بجائزة أفضل فيلم، قبل أن يتم تعديل النتيجة وإعلان فوز فيلم Moonlight بالجائزة.

ووفقا لما نقلته فريدة الخادم في برنامجها “كلاكيت”، صعد الثنائي وارن بيتي وفاي دوناواي للإعلان عن جائزة أفضل فيلم في حفل جوائز الأوسكار 2017، ليعلنا عن فوز فيلم La La Land.

وصعد فريق عمل الفيلم لخشبة المسرح من أجل إلقاء الكلمة الخاصة به، قبل أن يقوم أحد أفراد فريق عمل فيلم Moonlight بإعلان أن فيلمهم هو من فاز بالجائزة.

وتسبب الموقف في إثارة دهشة الحضور، خاصة بعد أن قام الرجل الذي صعد على المسرح ليوقف تسليم الجائزة، بانتشال بطاقة الإعلان عن الفائز من يد وارن بيتي، ليؤكد فوز فيلم Moonlight.

وأكد بيتي أنه تلقى المظروف الخاطئ، حيث أن الظرف الخاص بإعلان جائزة أفضل فيلم في الأوسكار كان يخص la la land، لكن الفائز الحقيقي هو Moonlight.

وحاول جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار، التخفيف من حدة الأمر، بأن ألقى اللوم على مقدم البرامج الشهير ستيف هارفي، والذي سبق له وأن ارتكب نفس الخطأ خلال حفل الإعلان عن ملكة جمال الكون في عام 2015، حيث أعلن تتويج ملكة جمال كولومبيا باللقب، بينما كانت الفائزة الحقيقية هي ملكة جمال الفلبين.

فريق عمل Moon Light بعد الفوز بجائزة أفضل فيلم

الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك