تستمع الآن

ساندي لـ”معاك في السكة”: استغلوا مرضي لإطلاق شائعة اعتزالي

الإثنين - ٠٦ فبراير ٢٠١٧

طالبت الفنان ساندي، باستغلال حب العالم لميدان التحرير وإقامة مهرجان عالمي به.

وقالت ساندي في حوارها مع خالد عليش، عبر برنامج “معاك في السكة”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “أنا لا أخرج كثيرا لذلك لا أعاني من الزحمة بشكل دائم في مصر”.

اقرأ أيضا – ساندي لـ”معاك في السكة”: “بطلت ألبس شورتات من 5 سنوات”

ونصحت الفنانة الشابة جمهورها بالبعد عن الضغوط، مشددة: “الضغط عادة يسبب أزمات كثيرة، لا يوجد داعي توتر نفسك لأن في الآخر ستتعب وستجد كل حاجة عايزها تتحقق دون أي ضغوط وعصبية”.

وشددت: “ما يثير استغرابي في مصر أننا لا نجيد استغلال أماكن يعشقها العالم، فلماذا لا نقيم مهرجان كبير في ميدان التحرير، هذا المكان العالم كله يعشقه ورمز كبير، ونعمل به مهرجانات مثل السياحة والتسوق مثلا أو مهرجان غنائي ضخم”.

وأردفت: “من خلال سفري الكثير وجدت أن الإيطاليين شبه المصريين بشكل كبير، في الطباع، وأنا برج الطور ومن صفاته العند، ولكني بطلت هذا الأمر لأنه لم يصل بي لأي حاجة”.

الفنانة ساندي مع خالد عليش في “معاك في السكة”

وعن عملها المقبل، أشارت: “أحضر لأغنية سينجل جديدة ولم أستقر عليها بعد، وأيضا هناك فيلم جديد ولكن الإسكريبت لم ينتهِ، مع الشركة المنتجة لفيلم (خطة جيمي)”.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، شددت: “من كتر عدم تركي الموبايل الموضوع تحول الأمرض لمرض وبمشي دائما بـ(باور بانك) ولو في البيت معي سلك طويل جدا، ودائما أتابع السوشيال ميديا حتى أتابع الجديد وما يحدث حولي”.

وعن ما تردد عن اعتزالها، أوضحت: “كنت مغيبة ومريضة جدا حتى جاء يوم 13-1 وقرأت خبرا أني اعتزلت، وكنت مريضة والحمدلله ربنا ستر والموضوع مر بسلام، والموضوع تحول لموضة عند بعض الفنانين أنهم يعلنون اعتزالهم ثم يعودون ويقولون لسنا من قال ذلك، هي بالنسبة لي دعاية سلبية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك