تستمع الآن

رسالة نصية خاطئة تكشف مخطط أمريكي لقتل زوجته وطفلته

الإثنين - ١٣ فبراير ٢٠١٧

أنقذت العناية الألهية أم وابنتها من القتل بعد أن ارتكب زوجها خطأ ساذجا تسبب في إلقاء القبض عليه واتهامه بالشروع في قتلها، بعد أن أرسل بالخطأ رسالة نصية لمديره السابق يطلب فيها مساعدته لقتل زوجته، بدلا من إرسالها لقاتل محترف.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قام الأمريكي جيف لايتل بإرسال رسالة نصية إلى قاتل محترف يدعى شاين، ليقوم بقتل زوجته وطفلتها صاحبة الأربع سنوات، من أجل الحصول على قيمة التأمين على حياتهما والبالغة مليون و500 ألف دولار.

لايتل وزوجته

ولكن الرسالة بدلا من أن تصل للقاتل المحترف وصلت إلى رئيسه السابق في العمل، فما كان منه إلى أن توجه إلى الشرطة على الفور ليريهم الرسالة، وجاء في نص الرسالة “كيف حالك شاين، تذكر حينما قلت لي أنك سوف تساعدني على قتل زوجتي، أوافق على عرضك”.

وكان لايتل قد مع شاين في وقت سابق على تقاسم مبلغ المليون و500 ألف دولار بنسبة 50/50، كما خططا لأن تتم عملية القتل وكأنها حادث سرقة أسفرت عن القتل بالخطأ.

 

وأكد لايتل خلال تحقيقات الشرطة أن ابنته هي من أرسلت الرسالة، قبل أن يتراجع ويؤكد أنه أرسلها لصديق كتنفيش عن غضبه وأن لم يكن يقصد تهديداته، قبل أت يتم احتجازه لإكمال التحقيق معه في التهمة الموجهة له.

اقرأ أيضا – الأمواج تلقي بكوكايين ثمنه 60 مليون دولار على أحد شواطئ إنجلترا

اقرأ أيضا – السجن 22 عاما لأمريكي سرق “ريموت تليفزيون”..والقاضي يبرر حكمه


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك