تستمع الآن

راديو ستار.. محمد الكريمي يقدم “زمانا وزمن غيرنا” وإشادة من المستمعين

الخميس - ٢٣ فبراير ٢٠١٧

قدم المتسابق الثالث محمد الكريمي، في إطار التصفيات النهائية لبرنامج راديو ستار لاختيار نجم “راديو ستار 2017″، برنامجه “زمانا وزمن غيرنا”.

واستهل الكريمي حلقته، شارحا فكرة برنامجه، قائلا: “يناقش كل حاجة في حياتنا كانت شكلها عامل إزاي وكيف أصبحت الآن، وممكن تكون موجودة فعليا ولكن حصل لها تطور، وموضوع حلقتنا اليوم عن طفولتنا وهل هناك فرق بين زمان والآن، كيف كانت وأصبحت”.

اقرأ أيضا – راديو ستار.. المتسابقة سارة نجار تقدم “شقلبة”.. ومكالمتان من أحمد فهمي وإدوارد

وأضاف: “أتذكر مثلا الأتاري كان عامل ضجة كبيرة، وحتى الألعاب البسيطة مثل (الكهرباء والاستغماية) كل هذه الألعاب اختفت وسط ضجيج التكنولوجيا”.

وتلقى “الكريمي” عدة اتصالات، وأثنوا على فكرة البرنامج، خصوصا المتزوجين ولديهم أطفال والذين يشعرون بالحنين لهذه اللعبات في ظل انخراط أطفالهم في اللعب على الموبايلات والتابلت.

كما تلقى اتصال من طالب في أولى إعدادي، شدد على أنه يلعب بعض الألعاب التي ذكرها الكريمي في بداية حلقته ولم تختف مثلما قال، مؤكدا أنه أيضا يلعب على البلاي ستيشن والتابلت.

اقرأ أيضا – راديو ستار..المتسابقة أية عبد العاطي تقدم برنامجها “منطقتي”..وتلقى مكالمة من مدحت العدل

وأثنى متصل على تقديم الكريمي للحلقة واختياره للأغاني، مشددا على أن زمان ورغم عد جودة الأعمال التليفزيونية إلا أنها كانت مبهرة بالنسبة له.

وشددت متصلة، على أنه ليس الألعاب فقط هي ما تغيرت ولكن صلة الرحم والتواصل الاجتماعي تغيرت أيضا، وأيضا فكرة اللعبات الجماعية مثل السلم والثعبان والكوتشينة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك