تستمع الآن

راديو ستار.. كواليس المتسابق 19 محمد هاني: نجحت في إيصال فكرتي للناس

الخميس - ٠٩ فبراير ٢٠١٧

كشف متسابق راديو ستار رقم 19 محمد هاني، في كواليس حلقته أسباب اختياره لفكرة مشابهة لزميله في المسابقة محمد الكريمي، وكيف تميز عنه في طرحها.

قال هاني في كواليس حلقته: “كنت مقتنع بالفكرة من البداية حتى لما لقيت كريمي عمل نفس الفكرة لما شعرت أني سأخذها بزاوية مختلفة وبطريقتي أكثر ما أنا عايز أوصل الفرق ما بين الأجيال، في النهاية عملت الفكرة بطريقة مختلفة وناقشتها بطريقة أنا مقتنع بها، مختلفة تماما عن فكرة كريمي، أهم لحظة في الساعتين إني نجحت في إيصال فكرتي للناس، وفقدت تركيزي في الـ5 دقائق الأخيرة من البرنامج لذلك خرج الإعلان الأخير بشكل سيئ”.

اقرأ أيضا – راديو ستار.. المتسابق رقم 19 محمد هاني: فكرة متشابهة لكن تنال إشادة لجنة التحكيم

وقال تامر بشير، والذي كان ضيفا على الحلقة: “كان عليه أن يركز على الفكرة أكثر من تركيزه على المنتج”.

وقال مروان قدري: “لو الحظ ساعده ووصل للنهائيات عليه أن يفكر في برامج جديدة وبطريقة أخرى ويشتغل على نفسه أكثر لديه طلاقة واسترسال وهذا شيء جيد، ولكن اليوم كانت تسير عكس المفروض تحصل”.

وشددت سلمى الشماع: “اليوم أنتظر آخر متسابق وأرى ما الحكاية”.

وقال رامي محسن: “المتسابق محظوظ لأقصى درجة لأنه موضوعه الناس لقطته بسرعة والناس كانت بتتكلم على موضوع الحلقة والناس تجاوبت معه وعليه ألا يمثل في البروموهات، ويحضر بشكل قوي، ولو سيعمل نفس الفكرة عليه اختيار موضوع مهم مثلما فعل في حلقته، والناس غفرت له سقطاته لأن الموضوع الذي قدمه كان جيدا”.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك