تستمع الآن

راديو ستار.. المتسابقة سارة نجار تقدم “شقلبة”.. ومكالمتان من أحمد فهمي وإدوارد

الأربعاء - ٢٢ فبراير ٢٠١٧

في ثاني حلقات التصفيات النهائية لمسابقة “راديو ستار”، قدمت المتسابقة سارة النجار، حلقة برنامجها “شقلبة”.

وقالت سارة في بداية الحلقة: “في برنامجي كل المواضيع هنشقلبها، وسيكون معنا كل مرة موضوع مكان أو شخصية مشهورة أو موقف خيالي ونضع نفسنا مكانه، وكلنا لدينا الأفكار الخيالية وأسئلة وجودية ليس لها إجابة، في شقلبة هنبدل الأحوال”.

اقرأ أيضا – راديو ستار.. ماذا قال المتسابقون الـ5 بعد تأهلهم للتصفيات النهائية؟

وأضافت: “الشقلبة اليوم هي شخصية الشقيقان الصحفيان الكبيران مصطفى وعلي أمين، عملوا عيد الأم وعيد الحب المصري، ضع نفسك مكانهما إيه الموقف اللي ممكن تشوفه وتعمل عليه عيد، ما اليوم الذي تتمنى اختياره لكي يكون عيدا مصريا نحتفل به في السنة”.

واستقبلت سارة أول مكالمة من الفنان أحمد فهمي، والذي قال: “ممكن نعمل عيد للضحك، يوم لا نتكلم فيه بجد نهزر فقط، ولكن الخوف نترك الناس لهم هذه المساحة فالاستظراف يكثر ونحاول نتخلص بعد كده مش هنعرف، ويكون يوم واحد في السنة ونجربه فقط، ويكون في الصيف لأنك الضحك صعب جدا في الشتاء”.

وعن أعماله المقبلة: “عندي مسلسل الآن شغال عليه وصورنا منذ أسبوعين ومعي أكرم حسني ومي عمر ورجاء الجداوي، وسيعرض في رمضان المقبل، وبعده سأبدأ في فيلم سينمائي يتم كتابته الآن”.

وتلقت اتصال آخر من الفنان إدوارد، والذي قال: “نعمل عيد الضحك وننزل الشارع ونبتسم لبعض وهذا سيشع طاقة إيجابية، واللي متنكد يفضل في بيته مينزلش يعيد، ونجد حتى في التليفزيونيات أفلام ومسرحيات وبرامج كوميدية”.

وعن آخر أعماله، قال: “بصور حاليا مسلسلين (طاقة القدر) مع الفنان حمادة هلال، وأيضا عندي (لمعي القط) وهذه أعمال ستعرض في رمضان المقبل، ونزل لي مؤخرا فيلمين مع مصطفى قمر وآخر مع الفنانة آيتن عامر”.

كما تلقت المتسابقة عدة مكالمات ناقشتها في الفكرة، واقترحوا عملوا أعياد عن الفرحة والضحك بعيدا عن الأكل، وآخر اقترح عمل عيد للرجل، وطالب آخر بعمل عيد للأكل، كما طالبت متصلة بعمل عيد للعائلة لكي يعود الناس للسؤال على بعضهم، وشدد آخر على عمل عيد “للأنتخة والكسل” للنوم وعدم عمل أي حاجة، وأشار آخر بضرورة عمل عيد للغباء في مصر، مشدا على أن السواقة في مصر أصبحت بالغباء ويكون يوم 1 مارس من كل عام.

اقرأ أيضا – راديو ستار..المتسابقة أية عبد العاطي تقدم برنامجها “منطقتي”..وتلقى مكالمة من مدحت العدل


الكلمات المتعلقة‎