تستمع الآن

حسن المستكاوي لـ”في الاستاد”: هذه نصيحتي لكوبر ومتفاءل بمستقبل المنتخب

الإثنين - ٠٦ فبراير ٢٠١٧

وجه الناقد الرياضي حسن المستكاوي، اللوم للأرجنتيني هيكتور كوبر على تحفظه الدفاعي مع منتخب مصر، مشددا على تفاؤله بمستقبل المنتخب الفترة المقبلة.

وقال المستكاوي، في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “بالتأكيد لدي إحباط وحزن، ولكن في النهاية لم أكن أتوقع أن نصل للمباراة النهائية، والكاميرون في الشوط الثاني كانت أفضل، ولكن الغريب أنها أقل من المغرب وبوركينا فاسو، ولكن نحن بدنيا كنا مستهلكين من المباراة اللي قبلها”.

اقرأ أيضا – “في الاستاد”.. كريم خطاب: فيه نفسيات جحيم تمنت خسارة مصر أمم أفريقيا

وعن رأيه في مدرب منتخب مصر، شدد: “هو أكثر واحد يقدر يقيم التجربة، وهذه فلسفته وطريقته من زمان وهو متأثر بالكرة الدفاعية، بالنتائج هو قدم نتائج جيدة من خلال الوصول للنهائي وتصدر مجموعة نصر في تصفيات أفريقيا للوصول للمونديال، محتاجين إضافة للفريق ودم جديد في مركز رأس الحربة وليس معقولا مصر لا يوجد بها ظهير أيسر ولا يصح أن يوجد لاعب واحد في هذا المركز، وظهيري الأجناب لا يتقدمون وهذا أمر غريب”.

وشدد: “متفاءل بالمستقبل ولكن بالهجوم وعدم الدفاع طوال الوقت، أنا لست من أصحاب أقوال أنا التاريخ والهرم وحضارة الـ7 آلاف سنة، ولكن في الكرة عندنا تاريخ قوي وكان لازم نروح كأس العالم 4 و5 مرات من قبل، لازم يكون لدينا النزعة الهجومية ونلعب كرة بشكل مفتوح أكثر، لا نهاجم ونترك الدفاع ولكن التوازن، وعملنا هذا أمام غانا والكاميرون”.

اقرأ أيضا – مشاهير مصر يواسون الفراعنة عقب الهزيمة أمام الكاميرون


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك