تستمع الآن

حازم إمام لـ”في الاستاد”: الاستقرار الفني مهم للزمالك واصبروا على محمد حلمي

الإثنين - ٢٧ فبراير ٢٠١٧

طالب حازم إمام، أسطورة نادي الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، جماهير الزمالك بالصبر على مدرب الفريق محمد حلمي، في ظل الانتقادات التي تطاله من الجماهير البيضاء الغاضبة من الأداء المتذبذب للفريق.

وقال إمام في مداخلة هاتفية مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “في الاستاد”: “الناس بالطبع لا يعجبها الأداء، ولكن أنا دائما مع الاستقرار الفني وهذا مهم للاعبين، ولو عندك وقت لكي تأتي بمدرب جديد مفيش مشكلة، ولكن ليس هناك رفاهية الوقت، ومفيش حاجة مضمونة في الكرة والقادم لن يكون ساحرا، ممكن يكون مدرب قوي ولا يفوز، فماذا سيحدث حينها؟ ومن يأتي سيقول لك أنا لست مسؤولا عن نتائج”.

اقرأ أيضا – علاء عبدالغني: تتويج الزمالك بالسوبر مهم جدا.. وهذا سر تصدي “جنش” لركلات الجزاء

وأضاف: “أرى أننا يجب أن نقف بجوار الكابتن محمد حلمي والعمل معه على تعديل أخطاء الفريق أفضل من جلب مدرب جديد، ومشوار الدوري ما زال طويلا، ومفيش شخص سيأتي في وسط الموسم ويكون مدرب جيد، وأنا كنت ضد رحيل مؤمن سليمان من قبل وكان لديه شغل قوي وتكتيكي”.

وتابع: “والدوري حاليا صعب على كل الفرق، وليس هناك فارق كبير بين الأهلي والزمالك في تقديم الكرة الرائعة مستوى الفريقين متقارب حقيقة”.

وتطرق إمام للحديث عن منتخب الشباب والذي يشارك في بطولة أمم أفريقيا حاليا، قائلا: “منتخب الشباب ظروفه صعبة ومعظم اللاعبين لا يشاركون بشكل أساسي مع فرقهم وليس هناك اهتمام إعلامي كبير بهم، وإحنا مهتمين بهم كمجلس إدارة اتحاد، واللاعبون سنهم صغير، ومهما كان مباريات الناشئين فهذا ليس كافيا للعب في بطولة أفريقيا بشكل قوي، وفي مباراتهم أمام مالي أمس الملعب كان سيئ جدا وبه رمل ومع سقوط أمطار جعل الملعب صلب، ومالي لديهم 8 محترفين ما بين بلجيكا وفرنسا، والبداية من وجهة نظري جيدة وأنك تطلع بنتيجة تعادل، والمجموعة صعبة، ونتمنى تكون مثل بطولة الكبار ونتمنى أنهم يسيرون على نفس منوال الكبار، والهدف من البطولة هو الوصول لمونديال الشباب وليتنا نصل للمربع الذهبي، هذا الجيل مظلوم نوعا ما في بلدنا، ومفيش استمرارية لأدائهم الفني، وهم يقدمون في حدود لياقتهم”.

اقرأ أيضا – علي ماهر لـ”في الاستاد”: والدي طردني من البيت بعدما وقعت للأهلي ورفضت عرض الزمالك الخرافي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك