تستمع الآن

تامر حبيب لـ”تعالى اشرب شاي”: فيلم “سهر الليالي” خرج إلى النور بالصدفة

الثلاثاء - ٢١ فبراير ٢٠١٧

كشف السيناريست تامر حبيب مفاجأة خلال حلوله ضيفا على مراد مكرم في برنامج “تعالى اشرب شاي” عبر نجوم إف إم، عندما قال إن الصدفة فقط هي من أخرجت فيلم “سهر الليالي” إلى النور.

وقال تامر حبيب: “الرائع داوود عبد السيد نصحني بأن أواصل الكتابة حتى لو لم يكن هناك أعمال، حيث وصف الكتابة بأنها عضلة تحتاج لتدريبها باستمرار حتى تكون جاهزة حينما تحتاجها، وبالفعل بدأت في كتابة فيلم يدعى (تبات ونبات) يحكي قصص 30 من أصدقائي متزوجين عن حب والمشاكل التي تواجههم بعد الزواج وكنت أكتبه وأنا متأكد أنه لن يرى النور”.

أقرأ أيضا – تامر حبيب: شخصية “أمين” التي قدمها تايسون مختلفة عن القصة الأسبانية

وأكمل “نالت القصة إعجاب داوود عبد السيد والقائمين على الشركة العربية للإنتاج السينمائي وعلى رأسهم الفنانة إسعاد يونس، وفجأة تحول الفيلم إلى (سهر الليالي) الذي بات من علامات السينما المصرية ووضع اسمي على الساحة سريعا”.

وأوضح تامر حبيب أنه في بعض الأحيان خلال كتابته لسيناريو معين، تأتي في مخيلته أن تلك الشخصية لن تليق سوى على فنان معين، على سبيل المثال شخصية حنان ترك في (سهر الليالي) وسوسن بدر في مسلسل (طريقي)، مشيرا إلى أنه دائما ما يكتب الشخصيات ويتخيلها في ذهنه أجساد بدون رؤوس.

فيلم هندي

ومن ناحية أخرى قال تامر حبيب “كان من المفترض أيضا أن أقوم بأداء دور الفنان صلاح عبد الله في (فيلم هندي) مع الفنان أحمد أدم، بترشيح من مخرج الفيلم هاني خليفة والذي قام هو أيضا بإخراج الفيلم بترشيح من الأستاذ داوود عبد السيد”.

شاهد أيضا – تامر حبيب: “ايه الفرق بين مصر ودبي؟”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك