تستمع الآن

تامر حبيب: شخصية “أمين” التي قدمها تايسون مختلفة عن القصة الأسبانية

الثلاثاء - ٢١ فبراير ٢٠١٧

أكد السيناريست تامر حبيب أن السيناريو في مسلسل “جراند أوتيل” وغير مقتبس من النسخة الأصلية الأسبانية وذلك خلال حلوله ضيفا على مراد مكرم في برنامج “تعالى .اشرب شاي” عبر نجوم إف إم

جراند أوتيل

وقال حبيب: “الرواية الأصلية إسبانية ولكن السيناريو والحوار غير منقول، وأن الاقتباس فقط يكون للخطوط العريضة للمسلسل وليس قص ونسخ بشكل حرفي، ضاربا المثل بالشخصية التي أداها الفنان محمد ممدوح التي تتواجد في النسخة الأصلية كشاب طيب للغاية ولكن تايسون جعل بها مسحة من المرض العقلي والعصبي.

أقرأ أيضا تامر حبيب لـ”تعالى اشرب شاي”: فيلم “سهر الليالي” خرج إلى النور بالصدفة

وأعلن تامر حبيب أنه يتمنى أن يقوم بكتابة فيلم موسيقي، قائلا: “لكنه أمر صعب للغاية، خاصة وأنه يتطلب إيجاد أبطال يمتلكون موهبة التمثيل والرقص والغناء، وهو الأمر الذي بات من المستحيلات في الوقت الحالي”.

محمد ممدوح أدى شخصية أمين بشكل مختلف عن النسخة الأصلية

طقوس الكتابة

كشف تامر حبيب عن أهم طقوسه خلال كتابة أي عمل، موضحا “خلال فترة الكتابة أذهب لفندق معين وانعزل بداخله حتى انتهي من كتابة العمل، أما لو كنا في فصل الشتاء أذهب إلى الإسكندرية وأحرص السكن في شقة أو فندق يطل على البحر”.

سر الجرح الذي يميزه

وسرد تامر حبيب قصة الجرح الذي يشتهر به في وجنته اليسرى، مكملا “خرجت من المنزل في الإسكندرية بدون علم والدتي وقمت بعبور الشارع إلى الكورنيش، لتصدمني سيارة وتتسبب في هذا الجرح، نصحني العديدون بالخضوع لجراحة تجميلية وإزالة الأثر، ولكنني رفضت حيث أنها باتت علامة تميزني”.

وأتم حبيب عن أعماله في 2017 “أعمل على مسلسل مقتبس من رواية (لا تطفئ الشمس) للكبير إحسان عبد القدوس، ويشارك في البطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وأحمد مالك والقديرة ميرفت أمين وريهام عبد الغفور وجميلة عوض وفتحي عبد الوهاب والعديد من النجوم، وسيدور المسلسل في إطار درامي إنساني عائلي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك