تستمع الآن

بيومي فؤاد سيشارك في 7 مسلسلات و5 أفلام

الإثنين - ١٣ فبراير ٢٠١٧

يواصل الفنان بيومي فؤاد للعام الثاني على التوالي، المشاركة في معظم الأعمال الفنية، بعد مشاركته في سبعة مسلسلات دفعة واحدة العام الماضي، بالإضافة للعديد من الحملات الإعلانية ومجموعة كبيرة من الأفلام.

ووفقا لما نقلته فريدة الخادم عبر برنامج “كلاكيت”، سيشارك بيومي فؤاد في سبعة مسلسلات وخمسة أفلام جديدة بدأ في تصوير بعضها، والباقي في إطار التحضير.

أقرأ أيضا – بيومي فؤاد: لم تعجبني شخصية ناصر الدسوقي في “الأسطورة”

أقرأ أيضا – بيومي فؤاد: أرفض عمل شخصية الدكتور ربيع في عمل منفصل

ومن المقرر أن يشارك بيومي فؤادي في مسلسلات “عفاريت عدلى علام” مع النجم الكبير عادل إمام، و”الحلال”، للنجمة سمية الخشاب، و”لمعى القط” بطولة محمد عادل إمام، و”الضايعين” بطولة دنيا سمير غانم، و”خلصانة بشياكة”، بطولة أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو، بالاضافة لمسلسلين هما “ولاد تسعة” بطولة نيكول سابا وخالد سليم، وسيتم عرضه عبر شاشة إحدى القنوات المشفرة، ومسلسل “كابتن أنوش”، والذي سيكون أول بطولة مطلقة له ومن إخراج معتز التوني.

كما سيشارك بيومى فؤاد في العديد من الأفلام ومنها “تصبح على خير”، بطولة تامر حسنى، و”خير وبركة”، بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن ودلال عبد العزيز، و”ممنوع الاقتراب أو التصوير”، بطولة ميرفت أمين ويسرا اللوزى و”القرد بيتكلم”، الذي يعرض حاليا ومن بطولة أحمد الفيشاوي وعمرو واكد، وفيلم “طلق صناعي” بطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني، وفيلم “فوتو كوبي”، بطولة محمود حميدة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك