تستمع الآن

ارتفاع سعر الدولار يمنع نادية الجندي من الظهور في رمضان

الأربعاء - ٢٢ فبراير ٢٠١٧

اعتذرت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، عن عدم الظهور في أي أعمال خلال شهر رمضان المقبل، وتحديدا في مسلسل “المنظومة” بسبب ارتفاع سعر الدولار والذي تسبب في زيادة تكاليف السفر والتصوير.

ووفقا لما نقلته فريدة الخادم عبر برنامج “كلاكيت”، نشرت نادية الجندي صورة لها عبر “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “مساء الخير على جمهوري الحبيب وحشتوني جدا وبعتذر عن عدم وجودي معاكم في شهر رمضان بمسلسل “المنظومة” لأن العمل كبير جدا وفيه تصوير خارجي في 3 دول هي فرنسا ولندن وألمانيا”.

اقرأ أيضا – بوسي لـ”كلاكيت”: لهذا السبب أصبح “حبيبي دائما” أيقونة للسينما المصرية

وأكملت نادية الجندي “وطبعا ارتفاع أسعار الدولار كان عائق كبير لنا في التصوير طول الشهور الماضية ولانشغال معظم الفنانين حاليا بالتصوير في أعمالهم، وكان لازم العمل يظهر بالشكل اللائق عشان الثقة اللي بيني وبين الجمهور”.

وأضافت “أنا حاليا في مرحلة التحضير وحسافر الشهر القادم لباريس وإيطاليا عشان أزياء العمل وحيكون التصوير بعد رمضان، وأعدكم بعمل كبير من حيث الهدف والمضمون”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي الدرامية، كان مسلسل “أسرار”، والذي تم عرضه في 2015 خارج الموسم الرمضاني، وشارك في بطولته الفنان عزت أبو عوف وأحمد سعيد عبد الغني وفريال يوسف وعبير صبري.

مساء الخير على جمهورى الحبيب 😍 وحشتونى جداً بعتذر عن عدم وجودى معاكم فى شهر رمضان بمسلسل المنظومة لأن العمل كبير جداً وفيه تصوير خارجي ٧٠٪‏ خارج مصر فى ٣ دول فرنسا ولندن وألمانيا وطبعا أرتفاع أسعار الدولار كانت عائق كبير لنا فى التصوير طول الشهور الماضيه ولإنشغال معظم الفنانين حالياً بالتصوير فى أعمالهم . طبعاً كل دة كان من عوائق تصوير المسلسل وكان لازم العمل يظهر بالشكل اللائق وعشان الثقه اللى بينى وبين جمهورى الحبيب بالأضافة لعدم رغبتى فى العرض فى شهر رمضان بسبب الزحام الرهيب وأعمالى محتاجه متابعه جيده . وإن شاء الله أنا فى مرحله التحضير حالياً وحسافر مطلع الشهر القادم باريس وإيطاليا عشان أزياء العمل والتصوير إن شاء الله بعد شهر رمضان مباشرةً وأوعدكم بعمل كبير على نفس المستوى اللى عودت جمهورى عليه من حيث الهدف والمضمون والرسالة والعمل حيضم كوكبة كبيرة من فنانين مصر والدول العربيه . أدعولى وبحبكم #نادية_الجندي ❤

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك