تستمع الآن

إيمان العاصي لـ”لسه فاكر”: انتظروني مقدمة برامج في رمضان

الأحد - ١٩ فبراير ٢٠١٧

شددت الفنانة إيمان العاصي، على اتجاهها لتقديم البرامج في رمضان المقبل، وكشفت أيضا عن ظهورها كضيفة شرف في فيلم النجم أحمد السقا المقبل “هبوط اضطراري”.

وقال “العاصي” في حوارها مع هند رضا، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “لسه فاكر”: “عرض علي تقديم برامج كثيرة ولكني خفت من الخطأ على الهواء، ولكن جاءت لي فكرة برنامج رائعة وسيعرض في رمضان المقبل، وفكرته حلوة جدا وتتحدث عن النوستالجيا القديمة، وسنتحدث عن كل حاجة عملناها وإحنا صغيرين ونستضيف ناس من الجيل القديم ونلعب سويا، وأي حد عنده حرفة سنقدمه في البرنامج ونسهل وصول الناس له وهي خدمة للنهوض بصناعات اختفت، والبرنامج اسمه حتى الآن (حارتنا)”.

اقرأ أيضا – أحمد عيد لـ”لسه فاكر”: تنبأت لـ”كهربا” بالنجومية الكبيرة.. وهذه أبرز الصعوبات في “ياباني أصلي”

وعن أعمالها الحالية وتقديمها لأدواء الشر مؤخرا، قالت: “حاولت بقدر الإمكان أقول إن الممثل يقدر يعمل أي حاجة، وأخذت وقت كبير لأغير جلدي والمخرجين كانوا يستسهلون وضعي في الأدوار الرومانسية، وهذا أمر جعلني أيأس لفترة، حتى جاء لي الدور الذي أغير به جلدي في مسلسل (السبع بنات) والناس قالوا لي كرهناك لأنه كان دور بنت خبيثة وهذا أسعدني بالطبع”.

وشددت: “أعمل الآن في مسلسل اسمه (العودة) ولكن التصوير توقف لاعتذار الفنان محمد رجب من العمل، والمسلسل قائم ولكن لن يطرح في رمضان، ومنذ سنتين وأنا أعمل خارج رمضان وبعمل نسبة مشاهدة عالية، ورمضان وقته قليل جدا ولا أشاهد خلاله مسلسلات”.

وأردفت: “أشارك أيضا كضيفة شرف في فيلم (هبوط اضطراري) مع الفنان أحمد السقا وهذا الفلم ملئ مفاجآت بشكل مرعب، ومشهدي كان فيه 6 ضيوف شرف، والأكشن في هذا الفيلم سيأخذ الأكشن في مصر لمكان آخر، وشاركت أيضا في (مولانا) كضيفة شرف، وتلقيت كمية تعليقات رائعة وطلبوا استضافتي في القنوات كثيرا وشعرت أنني بطلة الفيلم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك