تستمع الآن

إيمان العاصي لـ”لسه فاكر”: أنا جبانة على المسرح.. وهذا سبب عدم عملي في السينما

الأحد - ١٩ فبراير ٢٠١٧

شددت الفنانة إيمان العاصي، على أنها ضد فكرة حصرية المسلسلات في بعض القنوات، كاشفة أسباب ابتعادها عن العمل في السينما.

وقالت “العاصي” في حوارها مع هند رضا، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “لسه فاكر”: “أنا بعشق مصر جدا، وبحب السفر كثيرا، خصوصا إلى لبنان، لكن أنا بخاف جدا وخصوصا بعدما أصبحت أما، وبنتي هي نقطة ضعفي، وببقى منهارة نفسيا وهي تذهب للمدرسة صباحا وتأتي مساء، ومركزة جدا معها، وأخطط لها أنها تسافر لإكمال تعليمها في الخارج، ويمكن هذا هو سبب انتشار شائعة أني أفكر في الهجرة”.

اقرأ أيضا – إيمان العاصي لـ”لسه فاكر”: انتظروني مقدمة برامج في رمضان

السينما

وبررت ابتعادها عن السينما والمسرح، قائلة: “نفسي أعمل سينما، ولكن للأسف ما يعرض عليّ لا أتمنى عمله، دون مضمون ولا أفهم ما مكتوب في السيناريو، لدينا حكايات رائعة وخصوصا في فكرة البنات المتمردات ويمكن تتعمل بطريقة تضحك وليست كآبة وحزن، مثل فيلم نيللي كريم الحالي (بشتري راجل)، وصدقوني حل الكثير من مشاكل المجتمع الرئيسية يكو عبر المرأة والطفل”.

وعن قولها أنها ضد الأفلام الشعبية، أوضحت: “أنا مثلا بعمل برنامج اسمه حارتنا، وعايزين نعمل صورة جميلة جدا وحارة جميلة، فليس علينا عمل فكرة تبرز سلبيات المجتمع وأسوق لها، ومش لازم أقدم الكأبة للناس ولكن ممكن نبقى لطاف جدا وإحنا مش لاقيين نأكل عادي”.

وأردفت: “أيضا فكرة أعمل فيلم الهدف منه طبلة ورقص فقط دون مضمون لا أتقبلها، يجب أن يكون هناك قصة وراء الطبلة والرقص، فيه أفلام تقدم بهذه الطريقة، ولما قلت هذا الكلام فهمت خطأ وأني أنتقد هذه النوعية وهذا غير حقيقي”.

ونفت “العاصي” عملها في فيلم (جواب اعتقال)، مع الفنان محمد رمضان، قائلة: “أنا لست في الفيلم أساسا وفوجئت الناس تبارك لي على العمل فيه، ولكن حدث اتصال من المنتج والمخرج ولكن لم نصل لاتفاق وانتهى الأمر”.

وأضافت: “أخاف جدا من العمل في المسرح، ممكن أقدم حاجة رومانسية، فالعمل على خشبة المسرح صعب جدا وتاريخ المسرح عظيم ولكني جبانة”.

وعن مسلسلات البطولة، أشارت: “كلنا كنا أبطال في مسلسل السبع بنات، ورفضت مسلسلات أخرى من أجل مسلسل العودة أيضا، التجربة قالت إن الأبطال مع بعض الناس بيحبوهم وينتظرونهم في أجزاء أخرى، وفكرة الـone man show انتهت، ومن يتمسك بها حتى الآن يظلم نفسه وأثبتت فشلها”.

وأردفت: “اعتذرت أيضا عن الجزء الثاني من مسلسل (أفراح إبليس)، لأنه حصل بعض الاختلافات في وجهات النظر”.

الحب في حياتها

وتطرقت للحديث عن الحب في حياتها، قائلة: “أنا بسيطة جدا ولكن الناس يعشقون الحوارات وأنا أكره الكذب، ونقابل ناس يجعلوننا نستوحش قليلا، -وحبيت بجد مرة واحدة، وكانت فترة صغيرة لا تتعدى السنة، ولن أمنع بنتي تخرج مشاعرها ولكن فيه خطوط حمراء طبعا”.

وأردفت: “أحب الإنسان الطيب والحنين والشخصية القوية الذي ليس له صوته عالٍ، ولكن لديه هدف ويسعى لتحقيقه، وربنا يعطي لكل مجتهد نصيب بالطبع، وأحلام البنات بسيطة جدا وأحب من يحترمني كأنثى، فأنا ممكن أصبر كثيرا على أمور ما في حياتي لكن عند الكذب أو الخيانة نقف، ولا أكون حزينة أو أبكي نهائيا، ونفسي في حبيبي المستقبلي أحكي له كل نقاط ضعفي دون أن يستغلها ضدي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك