تستمع الآن

إيمان العاصي: حاليا أنا “سينجل” ولكن أتمنى ارتداء فستان الفرح مرة أخرى

الإثنين - ٢٠ فبراير ٢٠١٧

نفت الفنانة إيمان العاصي، دخولها أي مشروع خطوبة مؤخرا.

وقالت “العاصي” في حوارها مع هند رضا، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “لسه فاكر”: الناس تجتهد في قصة خطوبتي وهي شائعة، وأؤكد أنا سينجل، وأنا عندي بنت واحدة ولست مخطوبة أو متزوجة ولو فيه حاجة سأعلن عنها بالتأكيد، ولكن كل ما يتردد في هذا الشأن شائعات”.

اقرأ أيضا – إيمان العاصي لـ”لسه فاكر”: أنا جبانة على المسرح.. وهذا سبب عدم عملي في السينما

وأضافت: “أتمنى بالطبع ارتداء فستان فرح مرة أخرى، ولكن شروطي صعبة كما قلت، ونفسي أنجب ولد لكي يكون أخ لابنتيTweet: إيمان العاصي: أتمنى بالطبع ارتداء فستان فرح مرة أخرى ولكن شروطي صعبة http://bit.ly/2kNUU8t @nogoumfm“.

وكانت وسائل الإعلام تداولت خبر خطوبة إيمان العاصي والفنان طارق صبري منذ فترة دون أن ينفي كلا الطرفين الخبر ما ساعد على تأكيده.

وعن بدايتها الفنانة، قالت: “أنا مثلت بالصدفة لأني صورتي نزلت على غلاف مجلة بناء على اقتراج صديق لي وهو مصور، وشاهدها الأستاذ محمود سعد ووكان رئيسا لتحرير إحدى المجلات وأخذها ونزلها على غلاف المجلة وقال إني موديل، ووجدت مخرج يهاتفني ويعرض عليّ العلم في مسرحية مع الفنانة رغدة، وهكذا بدأ الأمر”.

وشددت: “مسلسل (حضرة المتهم أبي) مع الفنان نور الشريف، كان أفضل عمل في مسيرتي، وبعد نجاحه وقعت أكثر من عمل ومن كثر الضغط خفت جدا واختفيت سنة عن الأنظار، ثم عدت وعملت أفلام جيدة أيضا، ثم حصل مشروع زواجي والطلاق وإنجابي لبنتي، وغبت 3 سنوات أخرى وكل هذا طبعا تدابير ربنا سبحانه وتعالى”.

وأردفت: “لما قلت خائفة أن أكون مثل الفنان الراحل أحمد زكي، فكان معناه أولا أنه كان حلم حياتي أكون بجواره وأمثل أمامه طبعا، ولكنه وهب نفسه وروحه للفن، كإنسان جاء على نفسه جدا ولم يمنح نفسه الكثير، وأنا أحب الواحد يعمل توازن بين الشغل وحياته”.

واختتمت حوارها، قائلة: “لو لم أكن ممثلة كنت سأكون مدرسة أو حاجات أخرى بعيدا عن الأضواء”.

اقرأ أيضا – إيمان العاصي لـ”لسه فاكر”: انتظروني مقدمة برامج في رمضان


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك