تستمع الآن

أحمد صلاح حسني لـ”لسه فاكر”: أقدم شخصية إرهابي في “الخلية”

الإثنين - ١٣ فبراير ٢٠١٧

كشف الفنان أحمد صلاح حسني، عن دوره المقبل في فيلم “الخلية” مع الفنان أحمد عز، والمنتظر عرضه قريبا في دور العرض السينمائية.

وقال صلاح في حواره مع هند رضا، يوم الأحد، عبر برنامج “لسه فاكر”، على نجوم إف إم: “الخلية بالتأكيد فرصة عمر، وأي حاجة اشتغلتها هي فرص لازم تمسك فيها، وأني أخذ فرصة مع المخرج الكبير طارق العريان في مسيرتي هي فرصة كبيرة جدا وستفرق معي إن شاء الله”.

أحمد صلاح حسني لـ”لسه فاكر”: عملي القادم مع الزعيم عادل إمام.. وانتظروا ألحاني لحماقي وحسام حبيب وأصالة

وأضاف: “سأقوم بدور إرهابي صريح، وبنجسد صورة للإرهاب في عصرنا الحالي وشاهدنا فيديوهات لتفاصيل حياتهم وشايفين الدنيا إزاي، كان فيه تفاصيل مهمة جدا وكنا مستمتعين وإحنا نعمل، والشغل مع طارق العريان ممتع والتفاصيل رائعة وكنت في الكواليس لا أريده أن يبطل المعلومات التي يمنحها لي، وبعمل لأول مرة مع الفنان أحمد عز، وهو إنسان محترم وجدع وبيشتغل على نفسه والحمدلله أن ربنا رزقني بالعمل معه، وأشعر أنه فيلم واقعي جدا، الفيلم بيقول الأحاسيس المتضاربة التي نعيشها، في النهاية بتشوفي التفاصيل التي لا تعرفينها عن شخصية الإرهابيين”.

وعن تلحينه أغنية “وأنا معاك برتاح” للهضبة عمرو دياب، قال: “كنت في كافيه مع أصدقائي وهاتفني الرائع أمير طعيمة، وكان بجواره عمرو دياب وكلمني وسمعته لحن الأغنية وقال لي تعالى الآن وبدأ فعلا يشتغلوا على الأغنية، والشغل مع الهضبة له مذاق خاص وهي أغنية واحدة وكان تأثيرها قوي جدا، وبحبها لأنها وصلت للناس، وهو بيتدخل في كل تفاصيل عمله وهذا حقه وإذا لم تركز في تفاصيل المزيكا لن تخرج جديد، وهو بالفعل غير بعض الأمور في اللحن وهذا ضايقني في البداية ولكن كما قلت الأمر له مذاق خاص وشكل وهو بيحب يعمله جدا، وبالتأكيد نفسي أعمل معه أغاني ثانية”.

وعاد بالذاكرة لأول تجربة فنية مسلسل “شربات لوز” مع الفنانة يسرا، مشددا: “رشحني مساعد مخرج اسمه طارق خليل وهو موقف لن أنساه، وفوجئت بعمل تجربة أداء أمام المخرج، ثم تم اختياري وحظي السيئ لم يكن هناك دورا مباشرا مع الفنانة يسرا، وزعلان من نفسي في هذا الدور لأني نفسي أعيده وعمله بخبرة الآن، ونزل في موسم قوي جدا ولكنه نجح بروعة كتابة تامر حبيب وسحر يسرا الرائعة”.

أحمد صلاح حسني عن التريقة على حسام غالي: النجوم هم من يدفعون الثمن

وعن اعتزاله لكرة القدم، شدد: “أنا بطلت وأنا عندي 26 سنة لهدفي وحبي للتمثيل، ولو جاء لي عرض للعمل في النادي الأهلي سأرفضه، وأنا جاء لي عروض أيضا للتحليل في قنوات فضائية بملايين ولكني رفضتها أيضا لحبي للفن”.

وعن حديثه السابق بأن هدفه العمل في هوليوود، أكد: “ودائما هدفي ونفسي أمثل في هوليوود ولكن لم يأت موعدها بعد، عايز أشرب عملنا في مصر ونحن نشتغل على الهواء وفي الخارج الممثل متدلع ويذاكر دوره بالسنة ويعمله، وورشتنا أصعب ورشة، ولو خرجت إلى العالمية بخبرة هنا بالتأكيد سأنجح، نفسي في استمرارية عمر الشريف وهي التي فازت عن باقي الفنانيين الحاليين فهو عمل في هوليوود وفي أفلام أوروبية”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك