تستمع الآن

أجمل لقطات أوسكار 2017..دفاع كيميل عن ميريل ستريب..وعقد قران على المسرح

الإثنين - ٢٧ فبراير ٢٠١٧

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته رقم 89، العديد من المواقف الطريفة التي أدخلت السرور على قلوب المتابعين، خاصة بعض المناوشات السياسية الطريفة تجاه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب.

ووفقا لما نقلته فريدة الخادم عبر برنامج “كلاكيت”، جاءت أبرز خمسة مواقف شهدها الحفل على النحو التالي.

كيميل يدافع عن ميريل ستريب ضد ترمب

لم يفوت جيمي كيميل مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، فرصة الإشادة بالفنانة ميريل ستريب في خطابه الافتتاحي والتهكم من وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب لها “بمتواضعة الموهبة”.

وقال كيميل ساخرا: “من بين كل ممثلات هوليود العظيمات، واحدة قضت وقتها في أدوارها “غير الملهمة” و”المبالغ في تقديرها”، بداية من أدائها “المتواضع” في The Deer Hunter و Out of Africa، إلى أدائها المحبط في Kramer vs Kramer و Sophie’s Choice”. وأتم “لنمنح ميريل ستريب تصفيق غير مستحق”.

دينزل واشنطن يعقد قران زوجين

قرر منظمو حفل الأوسكار، مفاجئة مجموعة من السياح كانوا في جولة داخل هوليوود، باصطحابهم إلى المسرح الذي يشهد حفل توزيع جوائز الأوسكار، ليدخل السياح إلى المسرح وتفاجئوا بوجودهم وسط كبار النجوم.

وقام مقدم الحفل، جيمي كيميل، باصطحاب السياح في جولة داخل المسرح وتعريفهم بالنجوم، لتقوم جينيفر أنستون بمنح نظاراتها الشمسية لإحدى السياح، كما قام أحدهم بتقبيل يد النجمة ميريل ستريب.

ولم يقتصر الأمر على هذا فحسب، حيث قام النجم دينزل واشنطن بعقد قران زوجين من شيكاغو على خشبة المسرح، ليقوم النجوم بتهنئة الزوجين والتقاط الصور معهما.

كيميل يسخر من ترامب

سخر مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار، جيمي كيميل، من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال الحفل الذي أقيم على مسرح دولبي بولاية لوس أنجلوس.

وقال جيمي أمام جميع الحضور: “”الحفل بدأ منذ ساعتين ولم يقم الرئيس دونالد ترمب بكتابة أي تغريدة”، ليقوم جيمي بإرسال تغريدة لترمب على الهواء مباشرة جاء فيها “هل أنت بخير؟”.

السماء تمطر حلوى

فاجئ منظمو حفل توزيع جوائز الأوسكار، الحضور في مسرح دولبي بلوس أنجلوس الأمريكية، بهبوط أكياس الحلوى من سقف المسرح في باقات بيضاء شبيهة بالمظلات.

وتسببت تلك اللفتة في إسعاد الحضور، ليتفاعلوا معها بشكل كبير وظلوا منتظرين هبوط المزيد من الحلوى.

ظهور بطلة حقيقية

في لفتة رائعة من جانب نجمات فيلم “Hidden Figures”، قاموا باصطحاب عالمة الفضاء كاثرين جونسون، صاحبة الـ98 عاما، والتي تعد البطلة الحقيقية لقصة الفيلم.

وشكرت جونسون، الجمهور على الاستقبال الحافل لها بعد أن صعدت على المسرح مستعينة بكرسي متحرك، وسط تصفيق حاد من الحاضرين، لتكون بين نجمات الفيلم.

ويروي الفيلم قصة النساء الأمريكيات من أصول إفريقية والذين يعملون في وكالة ناسا خلال الستينيات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك