تستمع الآن

مؤمن زكريا لـ”في الاستاد”: كنت متوقعا أن أكون في قائمة المنتخب.. وتلقيت عرضين للاحتراف

الإثنين - ٠٢ يناير ٢٠١٧

أعرب مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، عن حزنه لعدم اختياره في قائمة منتخب مصر الأخيرة التي تستعد للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017.

وقال زكريا في تصريحات لبرنامج “في الاستاد” مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “الحمدلله بالطبع على كل حال، كنت أتمنى أكون مع المنتخب ولكنها اختيارات تحترم بالطبع للجهاز الفني، والأمر في النهاية نصيب”.

المستكاوي لـ”في الاستاد”: عودة الجماهير أصبحت في المشمش..والأهلي أحسن فريق

“في الاستاد”.. كريم خطاب لجمهور الأهلي: كفاكم سباب للتوأم لأنهما جزء لا يتجزأ من تاريخ النادي

وأضاف: “لا أخفي سرا بالطبع كنت متوقعا أني سأكون ضمن القوام الأساسي، ولكنها كما قلت اختيارات مدير فني، وأتمنى لهم التوفيق وسأكون واحدا من المشجعين وأساند منتخب بلادي في البطولة”.

وعن هدفه الأخير في شباك الزمالك في مباراة القمة الأخيرة، شدد: “في مباريات القمة تكون في كامل تركيزك بالطبع، كل ما تفعله في هذا اللقاء يكتب في التاريخ، كل مباراة تلعبها تريد أن تسعد جمهورك، وتعمل حاجة شخصية لك، والحمدلله كان هذا رابع هدف لي في الزمالك”.

وبشأن ما تردد عن احترافه، أشار: “تلقيت بالفعل عرضين للاحتراف من ناديي الوحدة والاتفاق السعوديين، وعندما جاء لي عرضا لم أكن أشارك مع الفريق بصفة أساسية وأنا لست معتادا على هذا الأمر، ورفضت عروض الموسم الماضي لأني كنت أشارك، ولكن هذا الموسم عندما جاء عرض طلبت منهم أن يرسلوا عروض رسمية للنادي، وأنا تحت أمر الأهلي سواء وافق أو رفض، وأنا لاعب فقط لا أسال المدرب لماذا أجلس احتياطيا، المدرب هو من يختار من يلعب أو لا يشارك ولا أركز مع من يفاوض النادي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك