تستمع الآن

للرجال فقط.. تجربة أكرم حسني وكريم الحميدي للعكننة على الستات في ٢٠١٧

الثلاثاء - ٠٣ يناير ٢٠١٧

في أولى حلقات برنامج “للرجال فقط” في 2017، خاض الثنائي كريم الحميدي وأكرم حسني تجربة جديدة.

وقال كريم وأكرم في مستهل حلقتهما، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم: “للرجال فقط بشكل مختلف مع بداية 2017، وقررنا نعكنن على الستات بشكل آخر، من خلال استضافة زوج وزوجته، وخطيب وخطيبته، أو ثنائي مقبل على الزواج، وسنعمل على تهدئة النفوس ولن ننحاز للرجل نهائيا أو نتجنى على السيدات، سنكون حملين وديعين، واليوم نستضيف أول ثنائي (عمرو وسلمى)، وكل من يريد أن ضيفنا في الحلقات المقبلة يرسل طلبه على البريد الإلكتروني (lelregalfaqat@nrp.net.eg)”.

وقال الضيف، عمرو وهبة 31 عاما ويعمل كاتب: “بسمع البرنامج طوال السنة وعندي رسائل كثيرة وشكر من الناس وأكثر الحلقات التي مستني كانت عن الشوبينج أنا بنزف”.

فيما قالت سلمى: “أولا وأخيرا متأكد إن هذا هزار ولكن بالراحة علينا لكي لا أبكي، وسأحاول أن أجيب حق السيدات”.

وتذكر عمرو أول هدية من زوجته وكان ألبوم للفنانة فيروز، مشددا: “أحتفظ به حتى الآن”، فيما أشارت أن أول هدية منه كانت MP3”.

ووصفت سلمى زوجها، بأنه دائما يساندها ويدعمها، فيما قال عمرو: “هي أجدع حد في الدنيا وهي ست بيت يعتمد عليها، وحصل مواقف كثيرة أي بنت أخرى لم تكن ستتحمل”.

وعن أخر خناقة حديت بينهما، أشارت سلمى: “وإحنا في طريقنا للبرنامج، بسبب تأخيره علي وأنا كان عندي شغل ولكنه غلطته فهو من تأخر عليّ”.

وشددت سلمى: “بشتغل لكي أكون منفصلة ماليا، ولا أحمل زوجي فوق طاقته، ولم أتعب وأدرس لكي أجلس في البيت”.

فيما قال عمرو: “زوجتي ليست مسرفة في الشوبينج، ولكن عندها مشكلة الاستسهال في السحب من الكريديت كارد”.

وأوضحت سلمى أن زوجها يسمح لها بالتفتيش في موبايله، خاصة وأنها في مرة “قفشته” على حد وصفه، ومر الأمر بسلام عقب اعتذاره، مشيرة إلى أنه بذلك فعل شيئا كبيرا فقط لإرضائها وكسب ثقتها مجددا.

وجاء اتصال هاتفي من مروة وهي صديقة سلمى، التي اعترضت على تكاتف الثلاثة رجال في الأستوديو على سلمى، قائلة: “عمرو مش بيستحمل أوي كدة زي ما هو موصلكم، عمرو بيحور”.

وأشارت مروة في نهاية الحلقة، إلى أن علاقتها جيدة للغاية بوالدة زوجها وهو ما شدد عليه عمرو أيضا، مشيرة إلى أن والدة زوجها دائما ما تتدخل للصلح بينهما ودائما ما تكون حيادية وتنصر الحق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك