تستمع الآن

كريم خطاب: الحضري هو “عمرو دياب الكرة المصرية” والأفضل في مصر

الإثنين - ٣٠ يناير ٢٠١٧

أشاد كريم خطاب عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، بفوز منتخب مصر على المغرب، أمس، بهدف نظيف والتأهل للمربع الذهبي في بطولة أمم أفريقيا المقامة بالجابون.

وقال خطاب في مستهل حلقته: “يجب أن أشكر اللاعبين الرجال على جهدهم الكبير، وأخص بالذكر عصام الحضري فهو أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر Tweet: عصام الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر http://bit.ly/2jwkIFi @nogoumfm، يغضب من يغضب من كلامي، ولكنه الأفضل في أفريقيا أيضا، مدرب المغرب انحنى له في وسط الملعب عقب المباراة، وتلقى إشادة عالمية من الفيفا والحارس الإسباني الكبير كاسياس، في رأيي هو عمرو دياب الكرة المصرية”.

المستكاوي لـ”في الاستاد”: عودة الجماهير أصبحت في المشمش..والأهلي أحسن فريق

“في الاستاد”.. كريم خطاب لجمهور الأهلي: كفاكم سباب للتوأم لأنهما جزء لا يتجزأ من تاريخ النادي

وأضاف: “أيضا محمد النني لاعب جيد ويلعب في أكبر نادي في إنجلترا آرسنال الإنجليزي، جائز يكون للجمهور العادي غير ممتع، ولكنه كافح وانتقل من بازل السويسري لأفضل دوري في العالم، ومدرب منتخب مصر هيكتور كوبر قال عليه إنه يقدم ما يريده منه، وعلمت أيضا أن آرسنال أرسل كشافة للجابون لمتابعة 4 لاعبين في البطولة من ضمنهم محمود حسن تريزيجيه، وهذا اللاعب قبل كوبر غير بعد تدربه تحت قيادة كوبر تماما وبدنيا أصبح أعلى”.

وأتم خطاب: “لو لا قدر الله لم نأخذ البطولة فعلينا ألا نغضب فلدينا فرقة قوية ستسود أفريقيا قريبا واللاعبين لما ينضجوا سيكون لهم شأن آخر، ويهمنا حلمنا العظيم وهو الوصول لمونديال روسيا 2018 تحت قيادة كوبر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك