تستمع الآن

“عيش صباحك”..متصل يصدم زهرة رامي: أنا خائن وهذه طبيعة الرجال المصريين

الثلاثاء - ٣١ يناير ٢٠١٧

صدم متصل يدعى “إسماعيل”، زهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك”، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، بحديثه عن موضوع البرنامج وكان عن الخيانة والتي تحدث عنها بشكل طبيعي دون أن يشعر بأي ندم.

وقال إسماعيل: “أنا متزوج من 11 عاما، ولا تضايقني كلمة أني خائن، و95% من رجال المتزوجين يخنون زوجاتهم”.

أقرأ أيضا – قائمة بجنسيات الرجال الأكثر خيانة في العالم
أ
قرأ أيضا –”صيد العشيقات” أحدث طرق مكافحة الخيانة الزوجية على الطريقة الصينية

وأضاف: “الرجالة نوعين يا اتقفش يا إما لسه لم يقفش Tweet: الرجالة نوعين يا اتقفش يا إما لسه متقفش http://bit.ly/2jprMsv @nogoumfm، والخيانة كما يسميها الآخرين هي إنك تعرف واحدة على زوجتك تخرج معها، تتفرج على مباراة معها، تريح دماغك معها، تحبها تعدها بالزواج للمرة الثانية”.

وشدد: “أنا اتقفشت مرتين آخرهم من 11 يوما، ناس أصدقائي شاهدوا هذه الفتاة معي في السيارة وأبلغوا زوجتي، وأنا بكل أريحية اعترفت وقلت أني سأتزوج مرة أخرى، المشاكل موجودة في ك البيوت ولكن الواحد بيحب التغيير، ولكن لو هي بتعمل كده بالتأكيد لن أوافق سيقطع رقبتها”.

وأردف: “لا أفهم لماذا تكبرون الموضوع، هذا في تكوين الرجل الفكري والروحي، غير الست تماما، والرجل يحب واحدة واثنين وثلاثة، وهذا الطبيعي، ويحب كل واحدة ويشعرها أنها الوحيدة اللي في حياته وهذه طبيعة الرجل هو مخلوق بهذه الطريقة”.

وعن رد فعل زوجته بعد معرفتها الأمر، أشار: “هي تريد الانفصال، ولكن أنا بحب زوجتي والفتاة الأخرى، وبالتأكيد لن يحدث انفصال بسبب الأولاد وسأترك الفتاة الأخرى، وحقيقة لا أتضايق من كلمة أني خائن”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك