تستمع الآن

عيش صباحك..طائرة تعود للمطار بعد إقلاعها بسبب خناقة على الحمام

الثلاثاء - ٠٣ يناير ٢٠١٧

دائما ما نسمع عن طائرات تعود للمطار بعد إقلاعها لأسباب مختلفة، ولكن أن تعود بسبب الطائرة  بسبب خناقة على دخول الحمام، فهذا أمر غريب.

ووفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، عبربرنامجهما “عيش صباحك”، يوم الثلاثاء، نقلا عن صحيفة “ذا صن”، فإن طائرة تابعة لشركة الطيران “Delta Air Lines” اضطرت إلى العودة بعد إقلاعها بقليل بسبب عدم احترام راكبة لتعليمات طاقم الطائرة.

عيش صباحك.. 6 سجناء أمريكيين يهربون عبر فتحة المرحاض

وذكرت الصحيفة، أن الطائرة أقلعت من مطار في ولاية منيابولس باتجاه لوس أنجلوس، وأن راكبة قررت الذهاب إلى الحمام في وقت غير مسموح فيه للركاب بالتحرك، وعندما حاول طاقم الطائرة منعها اندلعت مشاجرة وارتفع الصياح بعد أن التحق بها مرافقها.

وبعد أن حذر الطيار الركاب من أنه سيضطر إلى العودة حال عدم التزام الهدوء، قرر العودة بالطائرة إلى المطار الذي أقلع منه وتم إخراج المرأة ومرافقها وإيقافهما في انتظار توجيه تهمة مخالفة القوانين الفيدرالية والمحلية.

وأشارت تقارير إلى أنه تم إطلاق سراح الثنائي وهما “بليك أدم”، البالغ من العمر 35 عاما، وهو من لوس أنجلوس، و”كريستينا كوزمان”، البالغة من العمر 36 عاما، بكفالة قدرها 78 ألف دولار، ومن المقرر أن يمثلا أمام المحكمة في 13 يناير الجاري بتهمة السلوك غير المنضبط وعرقلة رجال الشرطة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك