تستمع الآن

علي ماهر لـ”في الاستاد”: والدي طردني من البيت بعدما وقعت للأهلي ورفضت عرض الزمالك الخرافي

الثلاثاء - ١٧ يناير ٢٠١٧

عاد علي ماهر، لاعب نادي الأهلي الأسبق، بالذاكرة وقت لعبه في نادي الترسانة وكشف عن تفاصيل تفضيله عرض الأهلي عن الانضمام للزمالك، الذي يشجع والده.

وقال علي في حواره مع كريم خطاب، عبر برنامج “في الاستاد”، يوم الإثنين، على نجوم إف إم: “أنا والدي زملكاوي جدا ولكن أنا كنت بحب الأهلي، ووقتها جاء لي عرضين من الزمالك والأهلي، وعرض النادي الأبيض كان ضخما وكانوا سيدفعون لي 5 ملايين جنيه كاش وكان مبلغا ضخما في فترة التسعينات، ولكني رفضت وقلت أريد أن أذهب للأهلي، وكان العرض 50 ألف جنيه في الموسم وكان عقدي لمدة 5 سنوات يعني 250 ألف جنيه”.

علي ماهر لـ”في الاستاد”: جاريدو أفضل مدرب قاد الأهلي.. ومارتن يول اسم على الفاضي

وأضاف: “والدي طردني من البيت حينها، وهو كان بيتكلم بفكر الأب الخائف على مصلحة ابنه ومستقبله، ولكن أنا كنت بحب الأهلي ونفسي أرتدي قميصه، توقيتها لم أفكر سوى في حب النادي، وأتذكر وقتها كان هناك مباريات قمة أمام الزمالك وذاهب لمعسكر الأهلي، ووالدي يقول لي بالخسارة إن شاء الله، والناس لازم تعرف إن لاعبي الأهلي والزمالك أصدقاء والتوتر يأتي فقط من الجمهور”.

وعن رأيه في اللاعبين الحاليين، كشف: “أحسن لاعب في مصر عبدالله السعيد، وأحسن حارسين شريف إكرامي وأحمد الشناوي، وأفضل مدربين حسام حسن وإيهاب جلال، وأفضل مدرب تعاملت معه وأنا بلعب مستر كرول، وتسوبيل، والدوري هذا الموسم شكله ذاهب للأهلي، ونفسي الزمالك والمقاصة وأندية أخرى يدخلون في المنافسة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك